اخبار الرياضة

“مثلما فعل الزمالك”.. ميدو يكشف ظهور جمهور الأهلي الحقيقي وب


04:07 م


الخميس 23 مايو 2024

كتب- محمد خيري:

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن صعوبة مواجهة الأهلي والترجي التونسي المقبلة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها بعد غدا السبت على استاد القاهرة.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “جمهور الأهلي الحقيقي سيتواجد فى مدرجات استاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان نهائي الكونفدرالية”.

وأضاف : “فريق الترجى التونسى تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والجهاز الفنى يشعر بحالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه كان يخشى تسجيل فريق الأهلي لهدف في مرماه بتونس”.

وأوضح:” الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسري كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجى والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية”.

وتابع: “الأنسب لتشكيل الأهلي المهاجم وسام أبو علي لا سيما وأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي يمتلك خبرات كبيرة في المباريات الحاسمة بالإضافة إلى حسين الشحات، كما أن كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب التونسى على معلول”.

واختتم تصريحاته: “من الصعب حاليا العودة للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشروعات الخاصة بكرة القدم ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً”.

اقرأ أيضا:

“ممر جديد للتتويج”.. 10 صور لآخر استعدادات استاد القاهرة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى