اخبار الرياضة

“غياب نيمار وكاسيميرو”.. قائمة البرازيل النهائية للمشاركة في


07:40 م


الجمعة 10 مايو 2024

كتب – يوسف محمد

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي دوريفال جونيور، عن قائمة البرازيل النهائية للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة.

وتقام بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخب، خلال الفترة من 20 يونيو وتستمر حتى 14 يوليو 2024.

وشهدت القائمة غياب عدد من النجوم، أبرزهم ثنائي مانشستر يونايتد أنتوني وكاسيميرو، ومهاجم توتنهام ريتشارلسون، ولاعب أرسنال جابرييل جيسوس، بالإضافة إلى غياب نجم الهلال السعودي نيمار داسيلفا، لعدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي للبطولة كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر “ليفربول”، إيدرسون “مانشستر يونايتد”، بينتو “أتليتيكو باراناينسي”.

خط الدفاع: ماركينيوس “باريس سان جيرمان”، دانيلو “يوفينتوس”، ميلتاو “ريال مدريد”، جابريل ماجاليس “أرسنال”، جيليرمي أرانا “أتليتكو مينيرو”، يان كوتو “جيرونا”، لوكاس بيرالدو “باريس سان جيرمان”، ويندل “بورتو”.

خط الوسط: باكيتا “وست هام”، برونو جيماريش “نيوكاسل”، دوجلاس لويس “أستون فيلا”، أندرياس بيريرا “فولهام”، جواو جوميز “ولفرهامبتون”.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور “ريال مدريد”، رودريجو “ريال مدريد”، رافينها “برشلونة”، مارتينيلي “أرسنال”، سافيو “جيرونا”، إندريك “بالميراس”، إيفانيلسون “بورتو”.

ويتواجد منتخب السامبا في المجموعة الرابعة بالبطولة، رفقة كلا من “كولومبيا، باراجوي، كوستاريكا”.

ويمتلك منتخب البرازيل 9 ألقاب في البطولة، كان آخرها التتويج بلقب البطولة نسخة 2019، كما احتل وصافة النسخة الماضية من البطولة، بعد الخسارة من منتخب الأرجنتين في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى