اخبار مصر

غدًا.. بدء ملتقى التوظيف الرابع في أسوان


11:51 ص


الأحد 05 نوفمبر 2023

أسوان – إيهاب عمران:

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن تنظيم ملتقى التوظيف الرابع، في العاشرة صباح غد الاثنين، في قاعة شهرزاد بنادي أسوان الرياضي، بالتعاون مع مديرية العمل، وتحت رعاية حسن شحاته وزير العمل.

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أن الملتقى يهدف إلى توفير المئات من فرص العمل فى مختلف القطاعات والشركات الخاصة سواء داخل أو خارج المحافظة للشباب من الجنسين الذكور والإناث، ولكافة المؤهلات الدراسية والفنية بالتعاون مع كبرى الشركات من القطاع الخاص فى التخصصات المختلفة.

حث أشرف عطية الشباب الأسواني على ضرورة المشاركة فى الملتقى التوظيفي الذي يفتح لهم آفاقًا واسعة لاختيار وظيفتهم المناسبة بالقطاع الخاص في أفضل وأرقى الشركات، ويتيح لهم حرية المقارنة والتقديم للوظائف المتنوعة، في ظل ملحمة البناء والتنمية التى تشهدها الجمهورية الجديدة من خلال المشروعات المتتالية بمختلف قطاعات العمل العام.

وأوضح فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان أن هذا الملتقى يعكس اهتمام الوزارة والمحافظة بتوفير فرص العمل وبشكل مستمر، متى توافرت فى المشروعات والمنشآت المتنوعة، ومن خلال جهد مخلص مبذول لحصر فرص العمل بأعدادها ومواقعها لاستثمار العلاقات الطيبة مع القطاع الخاص لكسب الثقة وتوجيهه نحو استيفاء فرص العمل الشاغرة لديه عن طريق مديرية العمل لضمان الحيادية والعدالة فى توزيع الفرص علي أبناء المحافظة.

وأكد على أن تنوع هذه الفرص، إذ يشمل مختلف التخصصات العلمية والنظرية والفنية، وهي فرص حقيقية تليق بالشباب الطموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى