اخبار مصر

صياد يمزق جسد مندوب شحن بسبب 100 جنيه.. ماذا حدث في برج البر


11:39 م


الجمعة 28 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، القبض على صياد عشريني متهم بالاعتداء على مندوب شحن بسلاح أبيض “سكين” على شاطئ مدينة برج البرلس “غير مجهز” بسبب فرضه 100 جنيه بدون وجه حق عليه.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى برج البرلس المركزي بوصول المدعو “محمد.إ.م.ح”، 30 عامًا، مندوب شحن، ويقيم بمحلة روح التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مصابًأ بجروح في يديه بالدعاء اعتداء من آخرين.

انتقل المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مستشفى برج البرلس المركزي لفحص حقيقة الواقعة، وبسؤاله اتهم شابين بالتسبب في إصابته بالتعدي عليه بسلاح أبيض “سكين” نتيجة مشادة كلامية حامية نشبت بينه ومعهما بسبب مطالبة المشكو في حقهما إياه بدفع مبالغ مالية نظير استجمامه على شاطئ البحر المتوسط بساحل مدينة برج البرلس.

تبين من التقرير الطبي الذي جرى تحريره بمعرفة أطباء مستشفى برج البرلس المركزي، إصابته بعدة جروح باشتباه قطع في أوتار أصابع يده، وجرى تحويله إلى مستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال علاجه فيه.

كشفت تحريات المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس عن وراء الواقعة كل من المدعو “محمد.ح.ا”، 23 عامًا، صياد، والمدعو “أحمد.ع.ا”، 25 عامًا، صياد، ويقيمان بمدينة برج البرلس.

كما تبين أن المجني عليه مندوب الشحن خلال تواجده على شاطئ البحر المتوسط “غير مجهز” بساحل مدينة برج البرلس للاستجمام طلبا منه دفع مبلغ 100 جنيه نظير تركهما إياه مقابل ذلك دفع المجني عليه المبلغ وبعدها في وقت آخر طلبا منه مبلغ آخر بنفس القيمة فرفض طلبهما.

وأوضحت التحريات أنه حدثت مشادة كلامية حامية بين المجني عليه والمشكو في حقهما بسبب رفضه دفع المبلغ ما جعل المتهمان يستخدمان سلاح أبيض “سكين” كبير الحجم للتعدي عليه وأثناء الدفاع عن نفسه أمسك بالسلاح الأبيض بكلتا يديه ما أدى إلى إصابته بقطع في أوتار أصابعه.

ألقي القبض على المتهم الأول واقتيد إلى مركز شرطة البرلس بينما فر الآخر هربًا وتكثف مباحث مركز شرطة البرلس جهودها لإلقاء القبض عليه.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى