اخبار مصر

“خالد” يطلب تطليق زوجته: “بتضرب العيال بالخرطوم”


08:00 ص


السبت 12 أغسطس 2023

كتبت -فاطمة عادل:
قام “خالد ف.”، (38 سنة، عامل)، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فها تطليق زوجته، مبررا في طلبه “بتضرب في العيال بالخرطوم”.

يروى الزوج في دعواه تفاصيل زواجه قائلاً: “تعرفت على زوجتي بعد ترشيح من الأهل وبعد التعارف وجدتها سيدة بشوشة ومحترمة وملتزمة دينياً، وتقدمت لخطبتها، وبعد مرور عام، تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية سوياً، واستمر الزواج 9 سنوات”.

يكمل الزوج حديثه، كانت الحياة سعيدة، لكن تغير حال الزوجة بعد إنجابها الأطفال بدون مبرر، موضحا أنه لا يعلم سببا في المشاكل التي تفعلها مع الأطفال حتى وصل الشك “حسيتها مدمنة مخدرات”.

أضاف الزوج أنه فكر كثيرا في الانفصال، “وجدتها تقوم بضرب الأطفال بوحشية وقمت بتهددها على فترات كثيرة، حتى لا يتعرض حياة الأطفال للخطر فهي لم تلاحظ تصرفاتها أو تكن قادرة على السيطرة على نفسها لحظة الغضب”.

يحكي الزوج اللحظة التي أنهت الحياة بينهما، أنه وجد طفلتها بين الحياة والموت في المنزل بعد تعدي الزوجة عليها، فحملها وذهب بها إلى المستشفى وبعد علاجها اصطحب أولاده وذهب بهم إلى منزل عائلته، تاركا لها عش الزوجية بمفردها.

وبعدما وجد الزوج استحالة العشرة بينهما، لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ لرفع دعوى تطليق للضرر، والتي حملت رقم 1723 لسنة 2021، ومازالت منظورة حتى الآن لم يتم الفصل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى