اخبار مصر

“تعليم الوادي الجديد” تعقد اجتماعًا استعدادًا لامتحانات صفوف


06:03 م


الثلاثاء 07 مايو 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

عقد سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمديرية، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديري المراحل التعليمية، وموجهي العموم والأوائل بالمديرية.

تناول الاجتماع الوقوف على آخر المستجدات ومتابعة العمل والجاهزية لانطاق امتحانات نهاية العام لصفوف النقل غدًا الأربعاء للمراحل التعليمية الابتدائي، والإعدادي، والثانوي (عام وفني) ومدارس الأمل للصم وضعاف السمع وفصول المكفوفين والفصل الواحد.

وشدد “عبد العزيز” على ضرورة الانتهاء والجاهزية لاستقبال الطلاب بلجان سير الامتحانات في جميع مدارس المحافظة، وجرى تكثيف المتابعات الميدانية للاطمئنان على كافة الإجراءات اللازمة لسير العمل بكل دقة ويسر.

وخلال اللقاء أكد وكيل التعليم بالمحافظة على المتابعة اللحظية مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة وغرف العمليات وربطها بغرفة المديرية لمتابعة الامتحانات على مدار اليوم وإرسال تقارير يومية من كل إدارة بسير أعمال الامتحانات، وكذا التأكيد على الموجه المقيم في كل مدرسة في فترة الامتحانات بالتواجد في المواعيد المحددة وحتى انتهاء زمن الامتحان، ومتابعة سير اللجان والتزام الجميع بكافة المهام المكلفين بها، ويمنع منعًا باتًا دخول أي زائر للمدرسة أثناء انعقاد اللجنة.

وأشار إلى دعمه الدائم والمتواصل للجميع ومواجهة المشكلات وفق اللوائح المنظمة للعمل من أجل الهدف المنشود للارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى