اخبار مصر

بالفيديو والصور.. تشييع جثمان ضحية الزراعات بكفر الشيخ


11:39 م


الأحد 16 يوليو 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

شيّع أهالي حي سخا بمدينة كفر الشيخ، اليوم الأحد، جنازة طالب جامعي عُثر عليه مقتولًا وسط الزراعات بمنطقة القنطرة البيضاء وبه عدة طعنات وجرح بالرقبة.

أطلق المشيعون الهتافات خلال سير الجنازة مثل “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله وفي الجنة يا شهيد”، فيما أدى الأهالي صلاة الجنازة على روحه أمام مسجد الديابة الكائن بمحيط منطقة المقابر بحي سخا ليوارى جثمان الطالب بمقابر أسرته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن حول تلقيه بلاغًا من أهالي بمنطقة القنطرة البيضاء دائرة قسم أول كفر الشيخ بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثاني من العمر ملقاه وسط الزراعات.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو “عبد الله.ع.ع.إ”، 18 عامًا، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، ويقيم بمنطقة حي سخا دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبها عدة طعنات في مناطق مختلفة بالجسم، ومبلغ بغيابه يوم الجمعة الماضي.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين وجود ذبح في الرقبة، وطعنات متعددة بالجسم، وباستدعاء والده تعرف على الجثة، وبسؤاله قرر أن نجله كان يقود المركبة البخارية “توكتوك” يوم الجمعة الماضي واختفى ولم يعد للمنزل منذ ذلك الوقت.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها، وضبط المركبة البخارية “توكتوك” التي كانت بحوزته.

حُرر بذلك المحضر رقم 2761 لستة 2023 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى