اخبار الاماراتالاخبار

وافقَت حكومة الإمارات العربية المتحدة على مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، وأثار هذا المشروع اهتماماً كبيراً من خلال مؤتمر التعاون الاقتصادي الإماراتي الكوري

وافقَت حكومة الإمارات العربية المتحدة على مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، وأثار هذا المشروع اهتماماً كبيراً من خلال مؤتمر التعاون الاقتصادي الإماراتي الكوري.

حصل مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موافقة حكومة الإمارات مؤخراً، ما جذب اهتماماً كبيراً. عُقد المؤتمر الخاص بالتعاون الاقتصادي الإماراتي الكوري في فندق شيلّا في سيول، كوريا الجنوبية، في الأول من مايو 2024. وكان المؤتمر بارزاً بحضور الأمير الإماراتي الشيخ ماجد راشد المعلا، الذي ألقى كلمة ترحيبية.

صعد الأمير ماجد إلى المنصة وأعرب عن نيته دخول السوق الكورية مع MAJESTIC INVESTMENTS والسعي نحو توسيع نماذج الأعمال المختلفة ضمن مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أعلن أن العديد من الشركات الكورية ستسعى للتعاون مع مشاريع متنوعة في منطقة دبي لتعزيز تطوير نظام MBTCs البيئي.

يتميز مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعدين NFTs بدون استهلاك للطاقة، ويتم استخدام هذه الـ NFTs عبر منصات أعمال متنوعة. يمكن استخدام NFTs الخاصة بـ MBTCs في الدفع الإلكتروني والتقليدي، ومدن التعدين العالمية، ومنصات التبرع، وتبادلات الـP2P وغيرها. من المتوقع أن يؤدي هذا الاستخدام إلى زيادة الطلب على MBTCs، مما سيوسع النظام البيئي.

بالإضافة إلى ذلك، شاركوا في معرض معرض التشفير دبي 2024 الذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي من 20 إلى 21 مايو. وذكر ممثلهم أنهم شاركوا بجناح بلاتيني في المعرض، حيث عرضوا رؤية المشروع واتجاه تطويره للحضور والشركات المحلية في دبي. كما عقدوا جلسة تقديمية خاصة في المعرض لتعريف مسؤولي المعرض والمشاركين والشركات المتعلقة بالعملات المشفرة بمشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال ذلك، روجوا للمشروع وأسسوا علاقات تعاون ذات مغزى مع الشركات والمؤسسات المحلية في دبي.

من المقرر أن يستضيف مشروع دبي MBTCs في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منتدى MBTCs تحالف مينا 2024 في دبي في الربع الثالث من عام 2024، حيث سيشارك سفراء MBTCs من جميع أنحاء العالم والشركاء العالميون لمؤسسة مينا لحل المشكلة توجه المشروع. ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث خطوة هامة نحو بناء نظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى