السينما والتلفزيون

بسمة بوسيل تتحدى ظروف طلاقها بممارسة الرياضة في الجيم (صور)


11:36 ص


الخميس 25 مايو 2023

كتب- هاني صابر:

ظهرت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وهي تؤدي التمارين الرياضية داخل الجيم، في محاولة منها لتحدي ظروفها التي تمر بها بعد انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها الثلاثة.

ونشرت بسمة بوسيل، مقاطع فيديو خلال أدائها التمارين الرياضية داخل الجيم، عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وظهرت مرتدية الملابس الرياضية وتؤدي بعض التمارين.

وتواجه بسمة بوسيل 3 شخصيات في أزمة انفصالها عن زوجها المطرب تامر حسني وهم ( يارا السكري وجليلة المغربية وهالة عمر).

وكانت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، نشرت مقطع من حفل زفاف هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا لطليقها تامر حسني، عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وعلقت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

كما طاردت يارا السكري، شائعات الزواج عرفيا من تامر حسني، عقب نشر بسمة بوسيل، رسالة غامضة عبر “ستوري” حسابها على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “يارب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري”.

وزادت سخونة الشائعة، عقب إعادة بسمة نشر تدوينة لحساب يحمل اسم محبيها، وفيها: “اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يارب”.

ومع تصاعد الجدل حول ظهور يارا مع تامر، قامت بسمة بوسيل بحسم على ما تردد عن الزواج العرفي، و عبر خاصية “ستوري” في صفحتها في موقع “إنستجرام”، نشرت صورة خبر الزواج السري ، وكتبت: “يارب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي ، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش”.

وتابعت: “أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي ، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

أما جليلة المغربية التي سبق وأعلنت خلال ظهورها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في برومو برنامج “شو القصة” ، على تلفزيون LTV، إنها عاشت مع تامر حسني قصة حب لمدة 11 سنة، حرصت على توضيح موقفها، بعد الاتهامات التي وجهتها مواطنتها المغربية بسمة بوسيل، عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، إلى هالة عمر مسئولة العلاقات العامة لدى زوجها السابق الفنان تامر حسني، ووصفها لها أنها “خرابة بيوت”

وعبر خاصية ستوري، في موقع “إنستجرام” كتبت جليلة، : “الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله أن الحق بان، وعرفتوا اني مالي اي علاقة بالموضوع نهائيًا”.

وتابعت: “تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين اظهر الحق، وبين الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى