السينما والتلفزيون

الطب الشرعي بنيويورك يحسم سبب وفاة حفيد روبرت دي نيرو


08:23 م


الأربعاء 09 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

حسم الطب الشرعي بنيويورك سبب وفاة “ليوناردو” حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، من ابنته بالتبني “درينا”، والذي رحل عن عالمنا أول شهر يوليو الماضي.

وذكر موقع “فوكس نيوز” أن تقرير مكتب الطب الشرعي بنيويورك، أوضح وفاته بسبب جرعة زائدة من المواد المخدرة، وتأثره بمواد سامة تم خلطها وهي الفنتانيل، والبرومازولام، والألبرازولام، والكيتامين، والكوكايين.

وتوفي أول شهر يوليو الماضي، “ليوناردو” حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، من ابنته بالتبني “درينا”، وذلك عن عمر ناهز الـ 19 عاما.

وأعلنت الخبر والدته “درينا”، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، ونشرت صورة له، وودعته بكلمات مؤثرة وصدمة، ووجهت له رسالة حب ولم تكشف عن سبب وفاته.

وبعدها، كشفت الممثلة والمنتجة درينا دي نيرو، عن السبب الحقيقي وراء وفاة نجلها، وأوضحت “درينا” أن وفاة ابنها “ليوناردو دي نيرو” جاء نتيجة تعاطيه أنواع مسكنات قوية، وعلقت قائلة: “قام أحد ما بإعطائه مادة مخدرة احتوت على مواد غير قانونية وكانوا على علم بذلك عندما قاموا بإعطائه إياها ولا زالوا يقوموا ببيعها للعديد من الأولاد ابني رحل للأبد”.

وكشف موقع “TMZ” أن هذه الأنواع من الحبوب يتم استخدامها بالحالات الطبية فقط وتحت استشارة طبيب مختص وتؤدي نتائجها لنتائج كارثية منها الإدمان.

ولهذا السبب لم تكتمل فرحة روبرت دي نيرو، بعد استقباله طفله في أبريل الماضي من هذا العام، ليتلقى خبر وفاة حفيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى