اخبار الرياضة

“هذا الأفضل للسعيد”.. ميدو يكشف سر عجز لاعبي الزمالك أمام ال


12:24 م


الأحد 17 مارس 2024

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن مستوى الفريق الأبيض في الفترة الماضية، وأسباب الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر، ورأيه في مستوى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

قال ميدو خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “جوزيه جوميز مدير فني يستحق الدعم والمساندة من الجميع، لأنه يملك شخصية قوية ويرغب في تحقيق البطولات، وأنا متفائل بالمرحلة القادمة للزمالك”.

أضاف: “المجلس الحالي يعمل بإخلاص لصالح القلعة البيضاء والأمر يحتاج إلى وقت وليس كل شيئ في يوم وليلة، ولا بد من الصبر”.

وعن أسباب خسارة نهائي الكأس قال ميدو: “بعض لاعبي فريق الزمالك كانوا لا يصدقون أنهم يستطيعوا الفوز في نهائي كأس مصر وفي نهاية الأمر خسروا بسبب قلة الثقة، وأنصح جوميز بأن يقوم بتثبيت التشكيل خلال المباريات المقبلة إلى جانب التنظيم الدفاعي، وأن تكون التغييرات محدودة”.

وأكمل: “أرى أن عبد الله السعيد من أفضل صانعي الألعاب في الكرة المصرية ويجب أن يقوم جوميز بتغيير مركزه من لاعب وسط مدافع، ويجب على لاعبي الفريق أن يشعروا بالمسؤولية وأن يبذلوا أقصى جهد لديهم من أجل إسعاد الجماهير”.

جدير بالذكر، أن فريق الزمالك خسر في نهائي كأس خلال الفترة الماضية، من الأهلي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:

“أتمنى يوصل لنصه”.. ردود فعل كبيرة على صورة إبراهيم حسن مع لاعب الأهلي

مصراوي يكشف سر غياب السعيد ومحمد صبحي عن مران الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى