اخبار التقنية
أخر الأخبار

أفضل 3 مواقع تقدم ترجمة مجانية بأعلى جودة

على الرغم من حقيقة أن الترجمة البشرية المحترفة هي الخيار الأفضل دائمًا تقريبًا ، إلا أن تقنيات الترجمة الآلية يمكن أن تؤدي أحيانًا إلى نتائج مقبولة. طالما أن المحتوى لا يحتوي على الكثير من التعقيدات أو التلميحات الثقافية ، يمكن استخدام أدوات الترجمة دون صعوبة كبيرة بفضل التطورات السريعة في التكنولوجيا.

تقدم خدمات الترجمة المجانية عبر الإنترنت تفسيرًا سريعًا ، وإن كان تقريبيًا ، للنصوص والوثائق والجمل. تختلف دقة الترجمات باختلاف اللغة المترجمة إليها ؛ على سبيل المثال ، تعتبر الترجمات من الإنجليزية إلى الفرنسية أو الإسبانية أكثر دقة من الترجمة الصينية أو التايوانية أو الكورية أو الأردية أو العربية.

إذا كنت تحتاج إلى ترجمة عاجلة إلى لغة مختلفة ، فإن المترجمين المجانيين المدرجين أدناه يتمتعون بجودة عالية ورائعة.

SpanishEnglish

يعطي موقع Spanishenglish.net الانطباع بأنه موقع يقدم خدمات باللغتين الإسبانية والإنجليزية ، لكنه ليس كذلك. يقدم ترجمات مجانية بين الإنجليزية ولغات أخرى ، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والهولندية واليونانية والصينية والعربية.

يمكنك أيضًا تشغيل الاكتشاف التلقائي للسماح للكمبيوتر بتحديد اللغة من تلقاء نفسه. ما عليك سوى كتابة الترجمة (الترجمات) المطلوبة في المربع المتوفر ، ثم الضغط على الزر “ترجمة”. بعد مرور بعض الوقت ، ستظهر الترجمة النصية. من خلال النقر على زر الصوت على اليمين ، يمكنك سماع الترجمة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خدمات تحويل النص إلى كلام التي تتيح لك تنزيل الصوت وتحويل النص إلى صوت.

FreeTranslations

يمكن ترجمة المستندات الإنجليزية إلى الفرنسية والعربية والإسبانية على Freetranslations.org ، وهي شركة تقدم خدمات الترجمة النصية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.

كما أن لديها ميزة تحويل النص إلى كلام التي تتيح لك الكتابة بلغتك وسماع النطق بلغات أخرى. ومع ذلك ، لا تدعم هذه الخدمة اللهجات الإقليمية مثل الأفريقية أو الاسكتلندية أو كوكني أو نيوزيلندا أو الأسترالية.

هناك أداة أخرى تتيح لك نطق النصوص بصوت عالٍ وحفظ صوت MP3 لتلك الجمل تسمى Voice Translator.

كما أنها توفر خدمات الترجمة باللغة الأصلية بأسعار معقولة جدًا لاحتياجات العمل.

TranslateDict

مع Translatedict.com ، يمكنك ترجمة أكثر من 50 لغة مجانًا ، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والصينية والعربية والهندية والتركية. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم عدد الكلمات في النصوص ، فإنه يوفر أيضًا عدادًا للكلمات على الصفحة للنصوص التي تكتبها لترجمتها.

يمكنك استخدام أداة الترجمة الصوتية ، والتي تمكنك من ترجمة النصوص أولاً ثم التحدث بها بنقرة واحدة ، لترجمة النطق بلغتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حفظ الصوت بدون تكلفة.

يمكنك أيضًا طلب خدمات ترجمة احترافية بأي لغة عن طريق الاتصال بهم مباشرةً عبر البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال على الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى