السينما والتلفزيون

عبدالرحيم كمال يناشد الهاكرز المصريين والعرب باختراق حسابات


06:52 ص


السبت 21 أكتوبر 2023

كتب- مروان الطيب:
يواصل الكاتب و السيناريست عبدالرحيم كمال دعم القضية الفلسطينية عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يقوم بنشر صور ومقاطع فيديوهات من انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

ونشر “عبدالرحيم كمال” بوست عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” وطالب من مبرمجين مصريين وعرب اختراق حسابات قوات الاحتلال قائلا: “إلى شباب الهاكرز المصريين والعرب أرونا عجائب أفكاركم واخترقوا حسابات الكيان ثقتنا في عقولكم بلا حدود”.

كما اقترح عبدالرحيم كمال مؤخرًا إقامة تطبيق خاص بالدول العربية بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي وتعنت إدارة في حذف فضائح وأكاذيب قوات الكيان الصهيوني ومجازرهم في غزة.

وشهد معبر رفح حضور العديد من النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على التواجد دعمًا في إيصال المساعدات للجانب الفلسطيني منهم الفنان أشرف زكي، الفنان سامح حسين، الفنان محمد محمود، الفنان ميدو عادل.

كما أقامت نقابة المهن التمثيلية وقفة تضامنية مساندة لما يمر به الشعب الفلسطيني وحضره المئات من النجوم والإعلاميين منهم باسم سمرة، محمد رياض، مجدي كامل، جومانا مراد، نيرمين الفقي، مها أحمد، عبدالعزيز مخيون، أنوشكا وسماح أنور.

يذكر أن عبدالرحيم يواصل تصوير مسلسله “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى