اخبار الرياضة

كواليس افتتاح النادي الأهلي للفرع الجديد.. حضور الوزير ونجوم


10:52 م


الخميس 01 يونيو 2023

افتتح رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب فرع النادي الرابع الجديد في القاهرة الجديدة، وذلك في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس الإدارة، والعديد من الوزراء والمسئولين والقيادات المختلفة ورجال الإعلام وعدد من رموز الكرة المصرية.

وشهد الحضور عدد من رموز الكرة المصرية ومسؤولين سابقين، من بينهم، حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، و إبراهيم حسن وخالد بيبو وحسام غالي نجوم الأهلي السابقين، وحلمي طولان نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني لفريق السلة رجال بالأهلي أجوستي، وسيد معوض وشريف عبد الفضيل لاعبي الأهلي السابقين، وغيرهم.

كما حضر عدد من الإعلاميين، على رأسهم مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة “أونا” للخدمات الإعلامية المالكة لمواقع (مصراوي، الكونسلتو، يلا كورة، شيفت)، بالإضافة لأحمد موسى نشأت الديهي.

ومن جانبه هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على افتتاح فرع النادي الرابع بالقاهرة الجديدة مشيدا بالطفرة الهائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، مؤكدا أنه يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية.

وأضاف وزير الرياضة أن كل منشأ رياضي يضاف إلي خريطة الكرة المصرية يبقى بمثابة إضافة كبيرة للرياضة المصرية ، مؤكدا على أن الرياضة المصرية تلقى كل الدعم من الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أن الأهلي يبقي نموذجا في عملية النهضة الإنشائية تحت قيادة المجلس الحالي.

وفي المقابل، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه وحرصه لتذليل كافة العقبات لخروج النادي بهذا الشكل، مضيفا أن النادي يقدر الأعباء الكثيرة على الوزارة، وفي نفس الوقت يثق في تقديرها لرسالة الأهلي الوطنية ودوره في دعم المنتخبات.

وشهد الافتتاح حفل غنائي في البداية، كما تم عرض فيلم تسجيلي استعرض ما تم إنجازه من منشآت بمقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وصولا إلى فرع التجمع الخامس.

وقام محمود الخطيب بتكريم العمال المشاركين في بناء الفرع الجديد وإهدائهم درع النادي، وتوجه لهم بالشكر على المجهود الكبير الذي قاموا به لخروج هذا الصرح بالشكل الأمثل.

يذكر أن، فرع الأهلي بالتجمع الخامس أقيم على مساحة 50 فدان باستثمارات تصل لمليار ونصف المليار جنيه وهو الرابع بعد مقري الجزيرة ومدينة نصر ثم الشيخ زايد وأخيرا التجمع الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى