اخبار مصر

بتكلفة 212 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع المرحلة الرابعة ب


03:10 م


الثلاثاء 23 مايو 2023

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، نسب التنفيذ الخاصة بالأعمال الإنشائية للمرحلة الرابعة لمشروع الجبانات بطريق الفيوم والتي تنفذها المحافظة بإشراف مديرية الإسكان بتكلفة إجمالية تصل إلى 212 مليون جنيه، وتم إجراء القرعة العلنية عليها خلال الفترة الماضية وذلك لتسليمها لمن وقع عليهم الاختيار في القرعة.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم، أن المرحلة الرابعة تشمل أربع قطاعات وتضم عدد 4602 مدفن، بالإضافة إلى مسجد مقام على مساحة 700م منوها بأنه تم رصف الطرق الرئيسية للقطاعات بالطبقات الأسفلتية وتركيب بلاط إنترلوك للشوارع الجانبية.

وشدد المحافظ، على الشركة المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية ببعض القطاعات في المواعيد المحددة، موجهاً مديرية الإسكان بعدم استلام بعض المدافن، إلا في حالة تلافي السلبيات والملاحظات التي تم رصدها.

ووجه المحافظ، برصف الطرق المؤدية إلى المراحل القديمة بالطبقات الأسفلتية بالنسبة إلى الطرق الرئيسية والفرعية ببلاط الإنترلوك، بالإضافة إلى مراعاة مناسيب الطرق وتركيب بالوعات صرف أمطار مع رفع كفاءة المداخل المؤدية إلى الجبانات.

رافق المحافظ اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام والمهندسة هويدا خالد مدير مديرية الإسكان بالجيزة، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وسميح عبد الجواد رئيس جهاز الجبانات بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى