اخبار مصر

شعر بالضيق فاتهم ضابطًا بسوء معاملته.. كواليس واقعة كمين رأس


09:05 م


الخميس 06 يوليه 2023

القاهرة – مصراوي:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، حقيقة “بوست” زعم صاحبه احتجازه من قبل قوة كمين بجنوب سيناء.

صاحب الحساب ادعى استيقافه من قبل رجال الشرطة القائمين على متابعة الحالة الأمنية بارتكازي (عيون موسى – رأس محمد) واحتجازه من قبل أحد رجال الشرطة لرفضه اتباع تعليماته بالعودة من حيث أتى رغم إبرازه لبطاقة تحقيق الشخصية والسندات الدالة على توجهه إلى مدينة شرم الشيخ للعمل، فضلاً عن تأكده من سلامة موقفه الجنائى.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه أثناء فحص الضابط المعين بخدمة ارتكاز “رأس محمد” بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ بجنوب سيناءالمترددين على مدينة شرم الشيخ، استوقف الشاكي وبالكشف عنه جنائيًا تبين سابقة اتهامه والحكم عليه فى 4 قضايا بإجمالى حبس 7 شهور.

أفادت النيابة العامة بأنه قضى فيهم بالبراءة صرفه فى حينه دون حدوث ثمة تجاوز، كما تبين أن الشاكى تقدم للعمل بأحد الفنادق إلا أنه لم يتم اختياره نظرًا لعدم استيفائه الأوراق المطلوبة.

بسؤال الشاكى أقر بما ورد بالفحص نافيًا ما ورد بالشكوى من إساءة معاملته بواسطة الضابط أو العاملين بالارتكاز الأمنى، وعلل ادعائه بذلك لشعوره بحالة ضيق لعدم تمكنه من العمل بالفندق وعودته للقاهرة لعدم موافقة الفندق على تعيين، وحذف ما تم نشره على حسابه الشخصى فى ذات اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى