اخبار مصر

280 جنيه للحمة البلدي.. سلع مخفضة بمنافذ سلع الوحدات المحلية


09:34 م


الإثنين 04 مارس 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

طرحت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، من خلال منافذ ثابتة تابعة للوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى لحومًا بلدية بسعر 280 جنيهًا للكيلوجرام الواحد، بالإضافة لسلع غذائية مخفضة بنسب 25-30 % عن مثيلاتها في السوق الخارجي.

وأكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان له، اليوم الاثنين، طرح سلع تموينية وخضروات وفاكهة ولحوم طازجة بجميع منافذ الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمس استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك وتخفيفًا عن كاهل المواطنين.

لفت المحافظ، إلى أن المنافذ أسهمت بشكل كبير في توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة، كحماية للمواطنين من جشع التجار، واحتكار الأسواق مع ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا طرح اللحوم البلدية الطازجة بسعر 280 جنيهًا للكيلو الواحد.

كانت الوحدات المحلية بمراكز الوادي الجديد دشنت منافذ كبيرة لبيع المنتجات الزراعية والخضروات بأسعار مخفضة، وأعلنت عن قائمة أسعار بها على صفحتها الرسمية، ووجهت الدعوة للمواطنين بالحصول على متطلباتهم، كما جرى تجهيز سيارات تابعة للوحدة المحلية، للمرور على الأحياء السكنية وبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى