اخبار الامارات

«الإمارات للتعليم المدرسي» تعيد تصميم 3 خدمات رقمية

أطلقت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ثلاث خدمات محدثة عملت على إعادة تصميمها بما يتماشى مع رؤية المؤسسة في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وانسجاماً كذلك مع مبادرة «نهج الإمارات في تصميم الخدمات الحكومية 2.0» الرامية إلى تحسين جودة خدمات الجهات والمؤسسات الاتحادية.

وشملت الخدمات الثلاث التي تم إعادة تصميمها وإطلاقها خدمة طلب تصديق شهادة دراسية – تعليم عام، وخدمة طلب إصدار شهادة استمرارية دراسة لطالب المدرسة الحكومية، وخدمة طلب إصدار شهادة لمن يهمه الأمر لتقديم امتحان لطالب في الدراسة المنزلية.

وعملت المؤسسة خلال الأشهر الماضية على تنظيم العديد من جلسات العصف الذهني بهدف تحسين خدماتها وقياس مدى تلبيها لتطلعات المتعاملين، كما قامت بدراسة ملاحظات مستخدمي الخدمات وتحليل تقرير تجربة المستخدم وتقارير التغذية الراجعة للخدمات الواردة من الجهات المعنية ونتائج مؤشرات أداء الخدمة، كما قامت المؤسسة بتحليل بيانات نبض المتعامل من خلال مرصد الخدمات بهدف الارتقاء بتجربة المتعاملين.

وتعمل المؤسسة بشكل مستمر على تقييم خدماتها وإشراك المتعاملين والطلبة في عملية تحديثها باعتبارهم شركاء في تطويرها، إذ تسعى المؤسسة إلى تحقيق سعادة المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عما تقدمه المؤسسة من خدمات، من خلال تحقيق عنصر الاستباقية والمرونة في تقديم تجربة خدمية ترتقي لتطلعات المتعاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى