اخبار الرياضة

سعد شلبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للخطيب قبل موقعة الوداد-


11:18 م


الإثنين 23 مايو 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه على الرغم من الظروف الصحية التي يتعرض لها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولكنه استجاب لتكليف مجلس الإدارة برئاسته لبعثة النادي الأهلي المتوجهة للمغرب للعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، حتى تتوفر كل السبل وأن نستفاد من الخبرات الكبيرة من الكابتن محمود في فنون إدارة كرة القدم.

وأضاف “شلبي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، أن الكابتن الخطيب يعاني من حالة إجهاد وضغط عصبي بشكل كامل لعدم استكماله العلاج، موضحًا أن الكابتن الخطيب لا يحصل على قدر كبير من الراحة، ويتابع على مدار اليوم تجهيزات سفر البعثة، ويسهر حتى ساعات متأخرة من الصباح.

وتابع، أن الكابتن محمود الخطيب يقاوم الإجهاد من أجل مصلحة الكيان، مؤكدًا أن هناك تفائل كبير بعملية تجهيز كافة لاعبي النادي الأهلي المصابين لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح، أنه سيتم فتح المقرات الثلاثة أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا وزيادة المقاعد إلى 1500 في كل فرع، فضلًا عن إجراء الصيانة الدورية للشاشات وإعداد أفراد الأمن لتأمين الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى