اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الملكة عفراء بلاك اديشن تقود سيارتها الأسطورية على عجلتين!

نيسان باترول الملكة يوليانا تقود سيارتها الأسطورية الأخرى النيسان على عجلتين

يوليانا جراسمان شخصية مشهورة في عالم سباقات السيارات. تُعرف أيضًا باسم “عفراء” وقد ألهمت الكثير من الأشخاص بمرونتها ونجاحها كامرأة في عالم رياضي يهيمن عليه الرجال. على الرغم من المعارضة التي واجهتها من عائلتها ، إلا أنها استمرت في تحقيق حلمها في السباق بلا هوادة ، وإصرارها الآن يلهم العديد من النساء الأخريات لتحقيق أحلامهن رغم كل الصعاب. عفراء مقرها الإمارات ، دبي.
وهي معروفة بأشياء أخرى بخلاف شهرتها وإنجازها في عالم السباقات. لقد استمتعت بأضواء صناعة الترفيه بالإضافة إلى الظهور في العديد من الأفلام مع شخصيات بارزة مثل شاروخ خان وسلمان خان. هي أيضًا مخرجة أفلام وظهرت في عدة أفلام قصيرة وفيديوهات موسيقية مختلفة. عفراء هي أيضا نموذج.

إنها ليست جيدة في السيارات والطريق فحسب ، بل إنها أيضًا بارعة في الكلمات. لديها مجموعة من القصائد مخصصة لسيارتها ورياضة السباق التي تحبها كثيرًا. يمكنك تقديم طلب للحصول عليه على أمازون. وهي تعمل أيضًا على كتاب تحفيزي. تخطط لاستخدام قصة حياتها والدروس التي تعلمتها حتى الآن لإلهام الأشخاص الآخرين ، ومساعدتهم على الاعتقاد بأنهم أيضًا يمكن أن يكونوا ناجحين.

بدأت عفراء في متابعة شغفها في سن الحادية عشرة. كان عليها أن تحارب المعارضة والقيود العديدة التي فرضتها عائلتها. لا تزال قادرة على التوسع على الرغم من التحديات واتضح أنها أصبحت متسابقة محترفة. تمتلك 2 نيسان باترول. نيسان باترول ، الملقب بـ “الإصدار الأسود” بلاك اديشن، والتي أصبحت الآن مرتبطة بالنجاح والمثابرة ، والتي أصبحت أيقونة للكثيرين ، حتى عندما كان جيل الشباب يلعبون ألعاب السيارات باستخدام نيسان. بالإضافة إلى أنها تمتلك نيسان أخرى تم رصدها في عام 2017 لأول مرة وتقودها على عجلتين فقط! كان امرا مثيرا! كما أنها تمثل الإمارات العربية المتحدة وتدعم جميع الأجناس والأعمار!

ليس من السهل التنافس في عالم السباقات الذي يهيمن عليه الذكور ، على الرغم من كل الصعاب التي واجهتها ، إلا أنها لا تزال مضطرة لشق طريقها وحصلت على استراحة كبيرة. شاركت وفازت في العديد من الراليات والسباقات ، بعضها يتضمن Time Attacks, Rally Samuryk, Ice Competitions, Rally 24 hours, UAQ, In Umm AL Quwain, etc ، إلخ.

الملكة يوليانا تقود سيارتها الأسطورية الأخرى نيسان على عجلتين!
لقد كانت شغوفة ومتسقة مع هذه الرياضة وظهرت منتصرة كأول امرأة تنجرف ب 4 × 4 في منافسات حرة. لقد فازت في مسابقات مختلفة بالعديد من الميداليات الذهبية والمنصات في وقت قصير لها في عالم السباقات. يُنظر إليها على أنها سائقة سيارات ناشئة في منطقة الإمارات العربية المتحدة وهي تلهم وتشجع النساء على المثابرة في السعي لتحقيق أحلامهن.

بفضل حبها وولائها لعلامة نيسان التجارية ، أكسبها طراز نيسان باترول على وجه الخصوص الدور الذي لا جدال فيه بصفتها ملكة نيسان باترول. تمكنت من تخليد سيارة نيسان بعد أن أصبحت المرأة الوحيدة التي فازت بالبطولة وكذلك المنافس الوحيد الذي استفاد من سيارات الدفع الرباعي في المسابقة.

حققت يوليانا هذا الإنجاز البارز في الرياضة واستمرت بطلة الإمارات في تحقيق رقم قياسي جديد في مسابقات التفحيط باستخدام سيارة نيسان باترول. مثل كل متسابق ، عانت عفراء أيضًا من بعض الانتكاسات والتحديات. كان هناك وقت تعرضت فيه لحادث في منتصف المنافسة واضطرت إلى المغادرة للتعافي من الإصابات التي لحقت بها. أصيبت سيارتها النيسان البيضاء أيضًا في هذا الحادث ؛ نيسان أخرى سرقت. كانت نكسة رهيبة في حياتها المهنية. حتى المرائب رفضت السماح لها بالوصول لبناء سيارتها! كما فقدت سيارتها الثانية “الإصدار الأسود” بلاك ايدشن في حادث كبير. تم أخذت بالقوة من قبل رجل تركها مصابة بجروح. تم إلغاء السيارة.

وقد تسبب الحادث في إصابتها بعدة إصابات أيضًا. أمضت بعض الوقت في التعافي وعادت بإرادة أقوى للنجاح! ألهم إصرارها العديد من المتسابقين الآخرين الذين تعرضوا لحادث في الماضي للعودة إلى الرياضة. لقد لمست قصتها أيضًا قلب العديد من الأشخاص. كان من الصعب عليها العودة إلى لعبة السباق ، لكنها كانت قادرة على التكيف بسرعة وذهبت لتصبح بطلة حرة في التفحيط. تم إصلاح سيارتها نيسان السوداء وهي الآن تعمل بشكل كبير وقد فازت بالعديد من مسابقات السباقات المختلفة معها. أصبحت أول امرأة تفوز ببطولة 4 × 4 للدريفت في الإمارات العربية المتحدة أثناء السباق مع نيسان باترول. باتت نيسان باترول الآن رمزاً للتفاني والانتصار.

لقد ألهم نجاحها كامرأة في رياضة يهيمن عليها الذكور الكثير من النساء الأخريات. تقدم الآن الدعم وتساعد الشابات الأخريات على تحقيق حلمهن في عالم السباقات. تدير نادي بلاك ايديشن “الإصدار الأسود” ، وهو مجتمع سمي على اسم سيارتها الشهيرة المفضلة وهو مفتوح للأفراد المهتمين بالسيارات ورياضة السباق. هناك يتفاعلون ويشاركون المعرفة حول السيارات ويقدمون الدعم لبعضهم البعض. على الرغم من أن النادي تم إنشاؤه مؤخرًا ، إلا أنه يتمتع الآن بالعضوية والدعم من الأعضاء الدوليين الذين انضموا إلى النادي بسبب قصة نجاح جوليانا وحماسها. عفراء ونيسان باترول لها معترف به دوليًا كعلامات تجارية فريدة من نوعها.

يشار إلى يوليانا الآن باسم ملكة تفحيط 4 × 4 في العالم بسبب نجاحها ومثابرتها في رياضة صعبة على الرغم من التحديات الأولية التي كان عليها تحملها. إنها تلهم الكثيرين ورسالتها هي رسالة أمل ومثابرة.

تابع عفراء على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى