اخبار الرياضة

حسام حسن: جهاز المنتخب ليس ديليفري.. وهدفنا هو مصلحة المنتخب


10:50 م


الأربعاء 20 مارس 2024

كتب – يوسف محمد

تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، عن آخر استعدادات المنتخب الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمصر، والتي يستهلها يوم الجمعة المقبل بمواجهة نيوزيلندا.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “هناك الكثير من الأسباب التي جعلتني اتمسك بالمشاركة في البطولة، منذ أن كانت ستقام بالإمارات”.

وأضاف: “المشاركة في هذه البطولة لها أهمية خاصة جداً، حيث إنها تعد التجربة الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، وتعد أيضاً التجربة الودية الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي في يونيو المقبل، التي سيخوض خلالها الفريق مباراتين بتصفيات كأس العالم”.

وتابع: “أتمنى أن نقدم نتائج إيجابية في البطولة، حتى تعود الثقة بين الجماهير والمنتخب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة”.

وواصل: “قمت بمنح الشحات راحة من المعسكر لأنه شعر بألم في العضلة، ولا نريد أن نخسره في المستقبل، حدث تواصل بيني الجهاز الطبي بالأهلي والمنتخب بسبب الكدمة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا قبل الانضمام إلى المعسكر، وأكدوا لي أنها مجرد كدمة فقط ولا تسبب أي مشكلة”.

وأكمل: “عند انضمام مصطفى شلبي إلى المنتخب تفاجئت بأنه مصاب، ولكنه حالته أفضل الأن، وسعيد بشرعة اندماجه ودخوله في الأجواء مع لاعبي المنتخب”.

وأردف: “لا أريد أن أتحدث عن لاعب بعينه، ولابد أن ينظر الجميع أننا في مرحلة جديدة مع مدير فني جديد، وأتابع جميع اللاعبين وباب المنتخب مفتوح للجميع، وجهاز المنتخب ليس ديليفري لذلك لا أقوم بالرد على أي استفسارات في التليفون”.

واختتم: “اللاعبين يشعرون بحماس كبير منذ قدومهم إلى معسكر المنتخب، والجميع لديه هدف واحد وهو مصلحة المنتخب المصري، واتقبل الانتقادات بكل هدوء”.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره منتخب نيوزيلندا، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري على ستاد “العاصمة الإدارية”، في إطار نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى