اخبار السعودية

الحالة التشغيلية تعود لوضعها الطبيعي وسط ذروة الطلب

أعلنت إدارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام، أن الحالة التشغيلية عادت لوضعها الطبيعي، بعد زيادة أعداد العاملين من قِبل شركات مزودي الخدمة؛ وتم خدمة أكثر من 50 ألف مسافر (قدوم ومغادرة).

وأضافت الإدارة عبر صفحتها الرسمية بـ”تويتر”، اليوم السبت، أنه لتسهيل إجراءات السفر خلال فترة الذروة الحالية يجب على المسافرين التأكد من إتباع الإجراءات وإحضار جواز السفر أو بطاقة الهوية، حسب متطلبات وجهة المسافر.

كما يجب إحضار وثائق السفر الإضافية، حسب متطلبات الوجهة، مثل (تأشيرة السفر، والجواز الصحي، وفحص فيروس كوفيد-19، والتأمين الطبي للأطفال تحت عمر 12 عامًا).

وشدَّدت على كل المسافرين بضرورة إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة إلكترونيًّا عبر الموقع الإلكتروني، أو تطبيق شركة الطيران الخاصة بك، قبل الوصول للمطار، والتأكد من توافق أمتعة السفر مع الوزن المسموح به في تذكرة السفر.

كما طالبت المسافرين بالحضور للمطار على الرحلات الدولية قبل ثلاث ساعات، وعلى الرحلات الداخلية قبل ساعتين من موعد الرحلة.

وتابعت أنه “يقتصر دخول صالة المطار على المسافرين فقط، وأن خدمة وراحة المسافرين أولوية قصوى لديها، وأنه سيكون هناك تواصل مع المسافرين من خلال قنواتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي حال الحاجة إلى تغيير أو إلغاء الحجز يُرجى التواصل مباشرة مع الناقل الجوي لمعرفة الحقوق الخاصة بالمسافرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى