اخبار الرياضة

“ليلة ريد على المستبد”.. أشهر إفيهات معلقين قمة الأهلي والزم


05:27 م


الخميس 13 يوليه 2023

كتبت- هند عواد:

“سادتي آنستي سيداتي، أطيب التمنيات من استاد القاهرة حيث نلتقي معًا على الشاشة الصغيرة” هكذا بدأت مباريات القمة من كابينة تعليق ميمي الشربيني، وتفاعل مدحت شلبي مع ديربي القاهرة بجملته الشهيرة “يا نهار أبيض”.

وتقام مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في الساعة الثامنة والنصف مساء.

تعليق “القاضية ممكن” لا يزال حاضرًا على ألسنة جماهير الأهلي في جميع المناقشات مع جمهور الزمالك، وكذلك أصبحت عقدة لجماهير الأبيض، كما يوجد تعليقات أخرى تكون طريفة في القمة، يتناولها جماهير المدرجين.

كابينة تعليق مباريات القمة

تفاعل معلقين مباريات القمة مع المباريات مثل الجماهير، بالعودة إلى الماضي، نجد بداية ميمي الشربيني في مباراة القمة عالقة بالأذهان، وأحد تعليقاته “يتقمص شخصية بابا نويل، يهدي الأهلي الهدف الثاني”.

بينما التعليق الأشهر في الديربي بنهائي القرن، “وي يا علي وي، القاضية ممكن”.

أشهر تعليقات مدحت شلبي على القمة

اشتهر مدحت شلبي بتعليقاته في القمة، بداية من “إيفونا وسط تلاته” مستكمل مدح إيفونا بهدفه في الزمالك “يا مالك يا مالكًا قلبي هل انتهي أمري يا أثر حبي، انت الأمر كله ليك يا ابني”.

كذلك علق شلبي للزمالك عندما ارتدى الزي الأزرق “يا ليلة يا ليلة زرقا”، و “يا ليلة ريد على المستبد”. بينما معلول لقب “بالزغلول” بهدفه في الزمالك “معلول حط الزغلول”.

وعلق شلبي على أسيست عمرو السولية في القمة، “كعب متحني قبل ما يجي الماتش”.

ولم يخلو وصف الأهداف من التعليقات الطريفة من مدحت شلبي “الأولى في العارضة.. التانية في ضهر الزبون.. التالتة في الشبكة”، “لا دا انت مفتري يا راجل، روح بلدك” هكذا كان تعليق مدحت شلبي على هدف إليو ديانج في مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5/3.

اقرأ أيضًا:

“فأل خير للزمالك”.. كيف انتهت مباريات قمة يوم الخميس آخر 8 سنوات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى