اخبار مصر

100 ثانية مُصورة تُلخص جهود الشرطة في مواجهة الطقس السيئ با


05:04 م


الخميس 05 أكتوبر 2023

كتب-علاء عمران:

أعد قطاع العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية؛ فيديو يرصد جهود رجال الشرطة في مواجهة موجة الطقس السيئ لمساعدة المواطنين بمحافظتى مطروح والإسكندرية

وقام رجال الشرطة بمساعدة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ التي شهدتها بعض المناطق بمحافظتي ” مطروح – الإسكندرية”، وذلك من خلال التواجد الأمني بكافة الشوارع والميادين لتسيير حركة المرور وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين وسط تواجد مكثف للقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ خطط التعامل مع مياه الأمطار.

ونشرت أجهزة وزارة الداخلية، كافة التجهيزات اللوجستية اللازمة وأبرزها: سيارات الإغاثة والدفع الرباعي والأوناش المرورية لرفع أي معوقات مرورية ومساعدة المواطنين من قائدي السيارات على الطرق كما قامت قوات الحماية المدنية بالمساهمة في إزالة تجمعات المياه.

تم رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز كافة المعدات والأطقم والقوات اللازمة للمساهمة في الحد من آثار موجة الأمطار.

وكان التواجد الفعال لرجال الشرطة بالغ الأثر في الحد من تداعيات الأمطار ومساعدة المواطنين، الأمر الذي لاقى استحسانهم وتقديرهم لجهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة في سبيل تأمين حياتهم اليومية.

جاء ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والهادف نحو تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين ولاسيما في المواقف الطارئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى