اخبار الرياضة

“ننتظر تحقيق أمال المصريين”.. تفاصيل زيارة وزير الرياضة لمعس


10:36 ص


الثلاثاء 09 يناير 2024

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل السفر في الثالثة عصر اليوم إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تنطلق 13 يناير الجاري .

أكد وزير الشباب والرياضة في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة أمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة.

وأشار وزير الرياضة في كلمته على دعم ومساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا وأن الفريق قادر على إسعاد الجماهير المصرية.

كما أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبين وجهاز المنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عاما، وإسعاد الجماهير المصرية، والتأكيد على دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

وكان قد تواجد قبل يومين عدد من الأبطال الأوليمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين والتأكيد على أنهم قدوة ومثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى، مع تمنيات التتويج بالبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى