السينما والتلفزيون

ياسمين عز تتحدث عن صفات الرجل المغربي والضيفة تحرجها:” مين ق


11:10 م


الجمعة 14 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب:
استضافت الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” والذي يعرض على قناة “MBC مصر” الفنانة نوال والتي اشتهرت مؤخراً بأغنية “مخاصماك” وتصدرت محرك البحث جوجل والعديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وتطرقت “ياسمين عز” عن الحياة الزوجية المغربية مؤكدة أن في الثقافة المغربية الرجل يتم تقديره، وأن السيدة المغربية من أكثر سيدات الوطن العربي تحرص على مراعاة كل يخص زوجها وبتكون أصل الدلع.
وقالت :”نادراً ما بتقوله مخاصماك”، لتحرجها “: “مين قالك كده أنا مغربية وبقولك لأ والست المغربية بتحب دايماً الراجل يديها كامل حقوقها عشان تديله برضه هي ومش هتيجي تعمل كل حاجة وهو قاعد مستني كل حاجة منها مينفعش لازم هي تتدلع وتبقي مبسوطة ويعملها كل الحاجات الحلوة وبعدين يلاقي المقابل”، لترد عليها ياسمين “انتي فاجئتيني الصورة الذهنية باظت”.

وكشفت “نوال” خلال حوارها مع “ياسمين عز” عن النجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها “مخاصماك” على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب رحلتها في اختيار الأغنية وحرصها على تقديمها باللهجة المصرية نظراً لسرعة انتشارها بالوطن العربي وهو ما تحقق بالفعل، كما تحدثت عن جنسيتها وأنها مغربية الأصل وقامت بغناء أغنية مغربية بعنوان “اتهنيت” للمطربة لطيفة رأفت.

وقامت “نوال عبد الشافي” ببداية الحلقة بغناء أغنية “مخاصماك” وسط تفاعل ياسمين عز والتي قامت بالتصفيق وتحيتها خلال أدائها للأغنية وفور انتهائها من الأغنية علقت “ياسمين” قائلة “في خناقة دلوقتى على الهوا”، لتقوم “نوال” بالرد عليها قائلة “دي إهداء للفرعون الصغير”، لترد عليها ياسمين “يعني ايه بتقولي للفرعون الصغير الكبير ماتورنيش منك تاني وأنا قاعدة”، وأوضحت “نوال” الأمر قائلة “أنا بقوله ماتورنيش وشك تاني لما يزعلني ولما يبقى حلو كده معايا ويدلعني يبقي ساعتها أقوله يا سيدي بس غير كده مش هينفع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى