السينما والتلفزيون

بعد خروجه من عيد الأضحى.. محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلمه “ع


09:00 ص


الجمعة 23 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:
أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح فيلمه “ع الزيرو” الذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، قبل قرار تأجيله من قِبل الشركة المنتجة.

ونشر “رمضان” صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” من كواليس تصوير مشاهده بفيلم “ع الزيرو”، وعلق قائلاً “امبارح من تصوير فيلم ع الزيرو بعدسة نيللي كريم الصيف يجمعنا في السينما”.

وكانت قد أعلنت “العدل جروب” الشركة المنتجة للفيلم منذ أيام عن تأجيل الفيلم من موسم أفلام عيد الأضحى نظراً لعدم استكمال التصوير إلى جانب عدم استكمال العمليات الفنية الخاصة بالفيلم.

ويجسد “رمضان” لأول مرة شخصية موزع موسيقي “دي جي” وظهر وهو يلعب الموسيقى وبرفقته الفنان إسلام إبراهيم، وعلق قائلاً “حمزة وشهرته دي جي دراجون شخصيتي الجديدة في فيلم ع الزيرو”.

تدور أحداث فيلم “ع الزيرو” في إطار من التشويق والإثارة حول حمزة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة لتتطور الأحداث ويصبح واحداً من الأغنياء.

ويشارك رمضان البطولة لأول مرة النجمة نيللي كريم على شاشة السينما، ويشاركهما البطولة كلاً من شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى