السينما والتلفزيون

قبل “قولي اسمي” مشوار عمرو دياب مع الأسامي


12:45 م


الإثنين 10 يوليو 2023

كتب- مصطفى حمزة

” بلغي كل الناس قولي اسمي” بتلك الكلمات طرح النجم عمرو دياب أحدث أغانيه ” قولي اسمي”، التي تشهد ظهوره للمرة الثانية، وعلى ذراعه الأيمن “تاتو”، حمل اسمه بالكامل “عمرو عبدالباسط دياب”.

ويأتي عنوان الأغنية “قولي اسمي”، و التاتو الجديد، ضمن رحلة النجم عمرو دياب، مع الغناء ورسم تاتوهات “الأسماء” في مناطق متفرقة في جسده، وهي الرحلة التي نرصدها في التقرير التالي.

نور العين

وكانت البداية عام 1996، عندما قدم أغنية “نور العين”، على اسم ابنته الكبرى “نور”، وهي من كلمات أحمد شتا، ألحان ناصر المزداوي، و توزيع حميد الشاعري.

كنزي

وعندما قدم عمرو دياب البوم “علم قلبي” عام 2003، حرص على ان يقدم من كلمات محمد فاعي، وألحان رشيدة الحارث، و توزيع فهد، أغنية تحمل اسم ابنته “كنزي”.

عبد الله

يعد نجل النجم عمرو دياب، هو صاحب أول تاتو، يظهر على جسد والده، إذ ظهر اسمه مكتوبا على ذراع الهضبة، في صور بوسترات ألبوم “وياه” الذي طرح عام 2009.

نور و جنا وزينة

في 2011، ومع طرح ألبوم “بناديك تعالى”، ظهر النجم عمرو دياب، وعلى ذراعه الأيسر، تاتو جديد، بأسماء بناته نور، وكنزي، وجنا.

رقية و عبدالباسط

مع طرح بوسترات “الليلة” عام 2013، ظهر ثالث تاتوهات عمرو، علي ذراعه الأيسر، وكتب به أسماء والديه، “رقية” اسم والدته مع “عبد الباسط” اسم والده.

أغنية “قولي اسمي” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

النجم عمرو دياب، يستعد لتقديم اول حفل غنائي له في موسم الصيف، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو ، في المنتجع السياحي “SOL BEACH”، الذي يضم أحدث مشاريعه وأولها في عالم الفنادق السياحية ” لوكاندة”، بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

ومن المقرر ان يقدم الهضبة في الحفل، 3 أغاني جديدة ، منها “خلص على قلبي”، التي طرحها مؤخرا، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمد يحيى.

تذاكر الحفل، طرحت للحجز عبر أحدى المنصات، وتراوحت بين 2000، و 4000، و 8000، و 16 ألف جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى