اخبار مصر

بنك مصر: إعفاء إصدار بطاقات الائتمان من المصروفات حتى نهاية


06:10 م


الأحد 15 أكتوبر 2023

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك مصر إعفاء بطاقات الائتمان من المصروفات الإدارية في حالة الحصول على قرض شخصي أو مرابحة بالوكالة من البنك (تمويل يتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية)، ضمن حزمة منتجات البنك التي يقدمها مجانا خلال آخر 15 يوما من الشهر الجاري بمناسبة مشاركته في يوم الادخار العالمي.

وقال البنك في بيان له اليوم، إنه سيتم إعفاء فتح حسابات التوفير والجاري من احتساب المصروفات الإدارية لمدة 15 يوما بداية من اليوم وحتى 31 أكتوبر لتقدم مجانا لكافة العملاء الجدد من جميع فئات المجتمع من ذوي الهمم، والمرأة، وكبار السن، والمزارعين والشباب بمناسبة مشاركته في فعالية يوم الادخار العالمي.

ويعد يوم الادخار العالمي إحدى فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي التي تضمن 6 فعاليات على مدار العام بهدف فتح حساب مصرفي لكل مواطن من خلال وقف القيود.

ومشاركة بنك مصر في هذه الفعالية، بحسب ما ذكره، تأتي لتحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

وعدد بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة التي سيقدمها مجانا بمناسبة “اليوم العالمي للادخار” ومنها فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، ومنها حساب جارٍ وتوفير “المنجز” وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً.

بالإضافة إلى استرداد 20% من الحركة المالية الأولي عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها خلال فترة الفاعلية، وفقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك.

كما يقوم البنك، وفق البيان، بتقديم بإعفاء إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً “ميزة ” من المصروفات، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً “TEENS” مجاناً لمن هم أقل من 16 عاماً، وفتح حسابات الشباب مجاناً وذلك للعملاء من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً دون اشتراط موافقة ولي الأمر.

كما سيصدر البنك بطاقة الخصم الفوري ” BM card ” مجاناً، وكذلك إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجاناً.

ويتواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات على مستوى الجمهورية منها لمساعدة العملاء على فتح حسابات البنك في الجامعات والمدارس والنوادي الرياضية ومراكز الشباب والمولات التجارية وغيرها خلال فترة الفعالية للترويج لمنتجات وخدمات البنك، بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى