اخبار الكويت

الدائرة الخامسة إقبال كثيف من الناخبين منذ الدقائق الأولى من عملية الاقتراع

  • المستشار فهد العجمي لـ”الأنباء”: 120 ناخبا أدلوا بأصواتهم في اللجنة الاصلية بمدرسة عائشة الشريف في القصور حتى العاشرة صباحا
  • شهدت الانتخابات حسن الإدارة من قبل أفراد وزارة الداخلية الذين عملوا على تنظيم دخول الناخبين في الوقت المحدد لبدء آلية التصويت وإرشادهم إلى مراكز الاقتراع بكل سلاسة ويسر، مع رعاية كبار السن وتوفير كل مستلزمات العملية الانتخابية.
  •  رئيس اللجنة الأصلية في ابتدائية عائشة الشريف في منطقة القصور بالدائرة الخامسة المستشار فهد العجمي، قال ان عدد المقترعين ممن يحق التصويت يبلغ 1007 ناخبين، حيث بلغ عدد المقترعين حتى الساعة العاشرة صباحا صباحا 120 ناخبا، مشيرا الى ان الأمور تسير بسلاسة وهناك تعاون والحضور جيد ومن المتوقع الاقبال بعد صلاة الظهر.

وأشار العجمي في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان عدد اللجان في هذه المدرسة تشتمل على لجنة اصلية واحدة وستة لجان فرعية، لافتا الى ان هناك تعاونا كبيرا من قبل وزارتي الداخلية والعدل والتعاون مع المواطنين في عملية تنظيم دخولهم وخروجهم وكذلك وزارة العدل بتوفير كافة الاحتياجات.

  • اللجان الانتخابية في الدائرة الخامسة والتي تعد الأكبر من حيث الكثافة السكانية فتحت أبوابها عند الساعة 8 صباحا 
  • عضو اللجنة الأصلية أحمد محمد قال لـ”الأنباء”، إن العملية الانتخابية تسير حسب الخطة المرسومة لها بالتعاون مع جميع الجهات المشاركة وأيضا بتعاون المواطنين والذين وصل عددهم خلال 15 دقيقة إلى أكثر من 45 ناخبا أدلوا بأصواتهم في اللجنة الأصلية.

ومن جانبه قال وكيل المحكمة الكلية حسين أبو عباس، ان العملية تسير وسط حضور مكثف منذ الصباح الباكر.

  • تواجد رجال الداخلية والجهات المشاركة بتنظيم العملية الانتخابية منذ الصباح الباكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى