السينما والتلفزيون

الجمعة.. المخرج عمر عبدالعزيز ضيفا ببرنامج “بالخط العريض”مع


07:46 م


الأربعاء 23 أغسطس 2023

كتب- هاني صابر:

يحل المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، ضيفا ببرنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، على شاشة تليفزيون “الحياة” مساء الجمعة المقبل.

وتحدث “عبد العزيز” خلال الحلقة عن كواليس العديد من الأعمال الفنية التي أخرجها، وأسرار النجوم الذين عمل معهم.

وكشف “عبدالعزيز” لأول مرة أسرار اختيار النجمة ياسمين عبدالعزيز لبطولة فيلم “فرحان ملازم آدم” بديلة لإحدى النجمات، قائلا: “نجمة كبيرة ولقيتها بتكلم الناس عندي اسمي هيتحط على التتر إزاي.. فورا كلمت ياسمين عبدالعزيز قبل التصوير بيومين”.

كما يؤكد على أنه دفع ثمن مواقفه السياسية، إبان فترة حكم الرئيس السادات، وتم حرق مشروع تخرجه، ولذا إتجه إلى الكوميديا مضطرا.

وخلال الحلقة، نصح الفنان أحمد مكي، قائلا: “متضيقهاش على نفسك ٨ سنين في الكبير أوي هتقدم إيه يعني”.

وتحدث أيضا عن أداء النجم محمد هنيدي في فيلمه الأخير “مرعي البريمو”، كما أكد أن الفنان محمد سعد من أهم ممثلين الكوميديا وله تاريخ طويل، ولكن لديه نقطة ضعف خطيرة.

كما كشف الفارق بين الزعيم عادل إمام والنجم سمير غانم والفنان محمد صبحي، مؤكدا أن كل منهم مدرسة كوميدية خاصة، مشيرا إلى أن لديه مشروع جديد للفنان محمد صبحي، قائلا: “عندنا أزمة ورق وأزمة توزيع، خاصة أن البلاتوه النهاردة سويقة، وفيه ممثل حالقها بالموس ومعاه كوافير”.

ولفت عبدالعزيز إلى أنه اكتشف كريم محمود عبد العزيز، كما قام بتغيير مسار والده الفنان محمود عبدالعزيز بالإتجاه إلى الكوميديا خلال فيلم “الشقة من حق الزوجة” بعد أن كان يرفض مثل هذه النوعية من الأعمال.

يذاع برنامج “بالخط العريض” مع إيمان أبو طالب على شاشة “الحياة”، يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى