منوعات

خدمات سعودية | أحصل على مدرس خصوصي متمكن من موقع القورو

موقع القورو هو ببساطة موقع مخصص لتوفير مدرس خصوصي لكافة المواد المقررة في المناهج الدراسية السعودية. تحتوي المنصة على العديد من المدرسين الخصوصيين المؤهلين للتعامل بشكل مناسب مع كل الطلاب على كافة مستوياتهم الدراسية والعقلية, فما بين المراحل الدراسية المختلفة والمستويات التعليمية بين الدراسة بالمدارس أو الدراسة الجامعية والدراسات المتعلقة بتعلم مهارات جديدة مثل دراسة اللغات أو الدراسات المتخصصة ففي كل الحالات فأنت حتمًا ستجد مدرس خصوصي مناسب لتلبية إحتياجات أبنائك التعليمية.

كيف يمكن الحصول على مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي بسهولة على موقع القورو

يتميز موقع القورو بسهولة خطوات الحصول على مدرس خصوصي, فعلى سبيل المثال في حالة الرغبة في الحصول على مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي فإن أول خطوة عليك القيام بها هي التواصل مع موقع القورو وإبداء الرغبة في الحصول على مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي, سيقوم الخبراء التعليميين في موقع القورو باقتراح أنسب المدرسين وفقًا لاحتياجك.

بعد الحصول على ترشيحات مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي أو أي مادة أخرى على سبيل المثال تبقى خطوة القيام بالتواصل مع المدرس الذي وقع عليه الاختيار ومن ثم الاتفاق على الخطة التعليمية وخطوات التعلم وبطبيعة الحال يتم ذلك بعد أن يتعرف المدرس الذي تم اختياره من خلال موقع القورو على طبيعة واحتياجات الطالب خلال الرحلة التعليمية. بعد ذلك يتم الاتفاق على الحصول على حصة دراسية تجريبية والتي يقوم الطالب من خلالها بمعرفة مستوى المدرس الخصوصي وطريقة توصيل المعلومة وهل هي مناسبة ومتوافقة معه, أيضًا يتعرف المدرس على مستوى الطالب ومدى قدرته على التحصيل ومعرفة الخطة الدراسية التي يقوم المدرس بوضعها لتتناسب مع قدرة الطالب التحصيلية.

هل الحصة التجريبية من موقع القورو مجانية ؟

الحصة التجريبية بموقع القورو ليست مجانية وتكلفتها 50 ريال سعودي للحصة التجريبية الاون لاين و 90 ريال سعودي للحصة الحضورية. 

يتسائل الآن العديد من القراء لماذا الحصة التجريبية ليست مجانية؟ والإجابة أن سعر الحصة التجريبية قد تم تحديد السعر الخاص بها إستنادًا على عدة عوامل من ضمنها ضرورة ان تكون الخدمة التجريبية على نفس المستوى من الجودة للخدمات المدفوعة. بمعنى آخر أن تكون الخدمة المقدمة بشكل تجريبي بالضرورة تعبر عن نفس المستوى الذي يتم تقديمة من خلال الخدمات المدفوعة, وبناء على ذلك يجب أن يكون لها سعر – حتى وإن كان سعرًا رمزيًا – لضمان توفير هذا المستوى المطلوب.

سبب آخر, وهو ان الالتزام بالبرامج التجريبية وأخذها بشكل جدي في الحالات التي يتم تقديم البرنامج فيها بشكل مجاني يكون بدرجة أقل بكثير من البرامج التي يتم فيها تقديم نفس البرنامج ولكن بشكل مدفوع.

والسبب الأخير, وهو أن منصة القورو تقوم بتقديم مدرس خصوصي على درجة عالية جدًا من العلم والخبرة في المجال التعليمي ولهذا السبب يتم وضع سعر رمزي للحصة التجريبية إحترامًا لخبرتهم العالية وتميزهم العلمي ووقتهم الثمين. فمثلًا إن رغبت في حصول إبنك على حصة من خلال مدرس رياضيات أو مدرس إنجليزي على درجة عالية من التميز فإنك ستحصل بالظبط على ماتريده حتى وأن كانت الحصة تجريبية أي أن المدرس الذي يقوم بتقديم الحصة التجريبية هو مدرس إنجليزي أو مدرس رياضيات على درجة عالية جدًا من التميز العلمي في مجاله وبلا شك هو أحد المدرسين المميزين والخبراء في تدريس هذه المادة الدراسية.

فلكل هذه الأسباب التي تم ذكرها فمن الضروري أن لاتكون الحصة مجانية وذلك يهدف بشكل اساسي إلى الحصول على أعلى مستوى من الاداء بغض النظر عن إذا كانت هذه الحصة تجريبية أو نظامية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى