اخبار مصر

نصب عليهم.. أمن الدقهلية يحرر شخصًا من مختطفيه في الدقهلية


05:25 م


الأربعاء 13 سبتمبر 2023

الدقهلية – رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من تحرير شخص بعد اختطافه وإيداعه أحد المخازن في قرية ميت ناجي، على يد 3 أشخاص قيدوه بسلاسل حديدية، نصب عليهم في مبلغ 350 ألف جنيه، تسلمه مقابل تسهيل سفرهم إلى دولة إيطاليا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجناية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من “مريم. م. ح” 21 عاما – ربة منزل، مقيمة بمنطقة المرج في محافظة القاهرة، بتغيب زوجها “ماهر.ع.س” 27عاما – سائق، عقب مقابلته شخصين بمحل إقامتهما منذ أسبوع.

كانت السيدة تلقت اتصالًا من زوجها باختطافه واحتجازه بمخزن خردة في قرية ميت ناجي بنطاق المركز.

بتقنين الإجراءات تم تحديد المخزن، وتبين أنه ملك “محمد. ا. م”، وشهرته “عصفورة”، تمت مداهمة المكان، حيث عُثر على المختطف المحرر بشأنه البلاغ، ورفقته مالك المخزن وشخص آخر يُدعى “محمود. ي. ا” 27 عاما – حداد.

بمواجهتهما، اعترفا بارتكاب واقعة اختطاف المجني عليه، بالاشتراك مع “محمد ع”.ا” 26 عاما، وذلك بعد أن تحصل منهم على مبلغ 350 ألف جنيه، منذ حوالي 5 أشهر نظير تسفيرهم الى دولة إيطاليا، واكتشافهما أنه نصب عليهم، حيث توجهوا إلى مسكنه بمنطقة المر، واصطحبوه إلى مخزن لحين رده المبلغ الذي تحصل عليه منهم.

حرر بذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى