اخبار مصر

برلماني: تبرع حملة المرشح الرئاسى السيسي لفلسطين رسالة للعال


08:47 م


الجمعة 10 نوفمبر 2023

كتب- سامح سيد:
اعتبر الدكتور محمد سليم وكيل لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، أن توجيه المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة بمثابة رسالة واضحة للعالم كله لدعم الأشقاء الفلسطينيين وتخفيف معاناتهم الصعبة بسبب الاعتداءات الاسرائيلية الوحشية التى تقوم سلطات الاحتلال الاسرائيلى ضد الفلسطينيين.

وطالب البرلماني، من المجتمع الدولى بجميع دوله ومنظماته اتخاذ جميع الإجراءات لدعم رؤية مصر بقيادة الرئيس السيسي للوقف الفوري للاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية والتي أدت إلى مقتل الآلاف من الشهداء الأبرياء من الرجال والنساء والشيوخ والأطفال الفلسطينيين.

وأكد أن الرئيس السيسى يبذل جهوداً كبيرة وجبارة لانقاذ الفلسطينيين وتخفيف معاناتهم وأوضاعهم الصعبة والتي تتطلب من المجتمع الدولي الإسراع في إجبار إسرائيل على الوقف الفوري للحرب التي تقوم بها ضد الفلسطينيين.

كما طالب الدكتور محمد سليم من مختلف دول العالم تقديم المزيد من الدعم والإغاثة للشعب الفلسطيني بعد ما عانيته وظروفه الإنسانية والمعيشية الصعبة بسبب قطاع سلطات الاحتلال المياه والكهرباء وقذف المستشفيات وسيارات الإسعاف والنقص الحاد في الدواء والغذاء متسائلاً: أين المجتمع الدولي؟.. وأين البرلمان الأوروبي؟ وأين منظمات حقوق الإنسان الدولية فيما يحدث من كوارث داخل قطاع غزة والضفة الغربية؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى