منوعات

“قصر جوا عمارة”.. جولة داخل أغلى شقة بدبي ثمنها 10 ملايين دو


04:30 م


الأربعاء 16 أغسطس 2023

كتبت- أميرة حلمي

في الإمارات ما أكثر ناطحات السحاب، وفي واحدة منها وتحديدًا بجوار برج خليفة تقع أغلى وأفخم شقة في دبي، إذ وصل سعرها 10 ملايين دولار، قرابة 310 ملايين جنيه مصري – بسعر الصرف اليوم-.

وثّق اليوتيوبر الشهير كريم السيد، مطقع فيديو له على قناة بـ”يوتيوب”، من داخل أغلى شقة في دبي، وأجرى جولة بداخلها، إذ قال فور دخوله: “دي قصر جوا عمارة.. تحس إنك داخل عمارة عادي وأول ما تدخل الشقة كإنك دخلت قصر”.

تضم الشقة 6 غرف نوم، حيث تمتد من الطابق 68 إلى 69 يفصل بينهما سلم حلزوني يربط كل طابق بالآخر، فضلًا عن مصعد كهربائي داخلي، وتبلع مساحتها 10 آلاف قدم مربعة (أكثر من 3 آلاف متر مربع).

وتتميز الشقة من جميع غرفها بإطلالات على مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى إطلالتها على البحر وبرج خليفة وناطحات السحاب المجاورة للبرج، و”كأنك عايش وسط السحاب”، على حد قول اليوتيوبر الذي يتابعه على “يوتيوب” أكثر من 1.7 مليون شخص.

وتتضمن الشقة إضاءة طبيعية في كل جزء منها، ومائدة طعام تكفي لوليمة لـ 16 شخصا، ومطبخ مجهز بأحدث الأجهزة، وأكثر ما لفت الأنظار هو ضخامة الثلاجة.

الطابق الأول به غرفة نوم واحدة وحمام، وغرفة للمربية وأخرى للغسيل، أما الطابق الثاني فهو يضم غرفة نوم للأطفال، وأخرى نوم بمساحة تُعادل مساحة شقة مستقلة، وحمام ضخم وبانيو بڤيو يطل على السحاب، وجميع الغرف تطل على برج خليفة.

ويتميز الطابق الثاني بوجود حمام سباحة بمساحة كبيرة داخل الشقة.

اقرأ أيضاً

أطعمة تساعد في منع مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

لتقليل خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول.. ماذا تفعل؟

كيف يؤثر مرض السكري على الصحة العقلية؟.. وهذه الفئات الأكثر عرضة لذلك

في مشهد مروع.. القبض على صيني بالمطار لسبب صادم- ما القصة؟

مقتل رجل وإصابة آخرين في جنازة بالهند لسبب لن تتوقعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى