اخبار مصر

“خطوة عظيمة”.. برلماني عن قرار المتحدة بتخصيص عوائد مهرجان ا


07:52 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب – داليا الظنينى :

أشاد النائب محمود مسلم رئيس لجنة السياحة والأثار والثقافة والأعلام بمجلس الشيوخ بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص كافة عوائد مهرجان العلمين لمشروع حياة كريمة، قائلًا: “خطوة عظيمة وقرار جرئ”، مشيرًا إلى أن هذا القرار يؤكد أن هناك تكامل بين مشروعات الدولة وأن هناك رؤية .

وأضاف مسلم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، أن أي أنجاز على أرض مصر يصب في النهاية في مصلحة الجميع دون تفريق بين غنى وفريق، موضحًا أن مهرجان العلمين أحدث طفرة تسويقية للسياحة في مصر وجذب العديد من السياح لمدينة العلمين، والتأكيد على أن مصر هي أساس التطور الفني .

وتابع، أن مدينة العلمين هي منطقة صاعدة في مصر بالإضافة إلى المناطق الأخرى، كما أن رؤية الرئيس السيسي بالاهتمام بمنطقة العلمين كانت رؤية صائبة، موضحة أن مدينة العلمية ستنعكس على المصريين سواء بالتشغيل والقضاء على البطالة وتحصيل الضرائب.

وأردف، أنه خلال السنوات القليلة تحولت العلمين من أرض ألغام لمقصد سياحي لكل الأشخاص، مؤكدًا ان العلمين ليس للأغنياء فقط، بل هناك أماكن مفتوحة لكل المصريين بصورة مجانية.

وتابع: الترويج للسياحة ينعكس بالإيجاب على المصريين بمختلف فئاتهم، موضحًا أن مشروع حياة كريمة يستهدف نحو 60 مليون مواطن مصري، موضحًا أن هناك العديد من الشائعات التي تروج ضد مصر خلال الفترة الماضية، كما أن تطوير مدينة العلمين على رأس المدن الذكية التي تم إنشائها، قائلًا: “إن نتاج مهرجان العلمين انعكس مخرجاته على حياة كريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى