السينما والتلفزيون

كيف تفاعل الجمهور بعد قرار وجود جزء ثاني من مسلسل “جعفر الع


08:54 م


الأربعاء 14 يونيو 2023

كتب- هاني صابر:

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد قرار الجهة المنتجة لمسلسل”جعفر العمدة” بوجود جزء ثاني من العمل لعرضه في شهر رمضان 2024، وذلك بعد تعاقدها مع بطل المسلسل النجم محمد رمضان.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي:”جعفر هيموت وسيف هيكبر يبقى محمد رمضان” ، “يا ويلك من دلال واللي هتعمله فيكم، يا ترى هتخطف مين تاني” ، “أهم حاجة الملكة صفصف تكون موجودة” ، “لسه هنستنى رمضان اللي جاي نزلوه الأيام دي وخلاص” ، “بس غيروا زينة دمها تقيل” ، “نتمنى ميضيعش جمال السنة اللي فاتت” ، “كان لازم يكون فيه جزء ثاني لأن الأحداث ما منتهيه”.

وأعلن الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية عن تعاقده رسميا لتقديم جزء ثاني من مسلسل “جعفر العمدة” لعرضه في دراما رمضان 2024.

ونشر رمضان، صورًا وفيديو لحظة تعاقده، عبر حسابه الرسمي بموقع”إنستجرام”، وعلق: “وقعت عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما اطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي”.

مسلسل “جعفر العمدة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى