اخبار مصر

أبرزها الهندسة.. جامعة النيل الأهلية تفتح بابَ التقديم للطلا


03:16 م


السبت 13 يناير 2024

كتب- عمر كامل:

أعلن الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، فتحَ باب التقديم للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي، لكلية الهندسة والعلوم التطبيقية، وكلية إدارة الأعمال، بذات الحدود الدنيا للتقديم بالفصل الدراسي الأول، وبنفس طريقة التقديم المباشر للجامعة، بدءًا من اليوم السبت الموافق ١٣ يناير الجاري ولمدة أسبوعين.

وأعلنت الجامعة عددًا من المقومات للراغبين في الالتحاق بالدراسة في كلية الهندسة والعلوم التطبيقية؛ منها الحصول على درجة البكالوريوس في 4 سنوات فقط، والاستفادة من برامج التبادل الطلابي الدولي مع الجامعات الأوروبية، وتوفير فرص للدراسة في الخارج والحصول على منح دراسية، والتعلم من خبرات هيئة التدريس العالمية في التعليم والبحث العلمي، والمشاركة في مشروعات البحث والتدريب العملي كجزء من البرنامج الأكاديمي.

وتتضمن كلية الهندسة والعلوم التطبيقية 5 برامج مختلفة؛ وهي الهندسة المعمارية والتصميم العمراني، والهندسة المدنية، وهندسة الإلكترونيات وهندسة الحاسب، والهندسة الصناعية، والهندسة الميكانيكية.

وفي ما يخص كلية إدارة الأعمال، فتقدم الكلية 5 برامج مختلفة؛ هي: الاتصالات التسويقية المتكاملة، وإدارة العمليات وسلاسل التوريد، والإدارة وريادة الأعمال، والاقتصاد، والتمويل.

ويحصل الطالب بعد دراسته في كلية إدارة الأعمال على درجة بكالوريوس مزدوجة من مصر وفرنسا، وسنة دراسية في جامعة ESC Clermont بفرنسا، بجانب إمكانية التقديم في برامج التبادل الطلابي في أمريكا وفرنسا والنمسا بالتعاون مع جامعات بحثية مرموقة، وإمكانية اختيار تخصص فرعي في إدارة تكنولوجيا المعلومات.

وأعلنت الجامعة أنه يمكن للطلاب التقدم إلى الجامعة من خلال رابط: https://www.nu.edu.eg/apply-now وزيارة الموقع الإلكتروني من خلال رابط www.nu.edu.eg أو من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي https://www.facebook.com/NileUniversity وعلى الرقم 16453 أو زيارة مكتب القبول بالجامعة في مقر الجامع بميدان جهينة، محور ٢٦ يوليو، الشيخ زايد، الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى