السينما والتلفزيون

محمد فهيم يروج لعرض مسرحية “تشارلي” في افتتاح مهرجان المسرح


02:00 ص


الجمعة 01 سبتمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

روج الفنان محمد فهيم لعرض مسرحيته “تشارلي” ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 30 هذا العام والمقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر من شهر سبتمبر الجاري.

ونشر “فهيم” الملصق الدعائي للمسرحية عبر حسابه على “انستجرام” وعلق: “لا أستطيع انتظار افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي”، ولاقى الخبر تهنئة متابعيه منهم الفنانة سوزان نجم الدين قائلة: “ألف مبروك”، والفنانة هبة عبد الغني: “هجيلك”.

ويحقق الفنان محمد فهيم نجاحاً كبيراً مؤخراً بالعرض المسرحي “تشارلي”، وعرضت المسرحية لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي وهي عبارة عن مسرحية استعراضية عن حياة أسطورة السينما “تشارلي شابلن”، تأليف مدحت العدل، استعراضات عمرو باتريك، ألحان إيهاب عبدالواحد، موسيقى نادر حمدي، ديكور حازم شبل، ملابس ريم العدل، وإخراج أحمد شوقي البوهي.

يكرم مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين برئاسة الدكتور سامح مهران، عدد من أبرز صناع المسرح في مصر والمنطقة العربية والعالم، وذلك لبصماتهم الواضحة في عالم “أبو الفنون”، وإسهاماتهم الكبيرة في عالم التجريب المسرحي، وذلك تقديرًا لجهودهم المضنية من أجل النهوض بالحركة المسرحية في بلدانهم المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى