اخبار مصر

سكرتير عام المنيا يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية- صور


12:18 م


الأحد 21 يناير 2024

المنيا- جمال محمد:

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، اليوم الأحد، بتفقد عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة المنيا، لمتابعة انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، للتأكد من تحقيق الانضباط أثناء سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب من تجهيز وإعداد اللجان.

جاء ذلك بحضور حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور على عبد السلام مدير التعليم العام بالمديرية، ومحمد سليمان مدير الإدارة التعليمية بالمنيا .

اطمأن السكرتير العام، على حسن سير الامتحانات وانتظامها، وحرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمناهج المقررة وآرائهم بالامتحانات اليوم فى مادتي اللغة الانجليزية والكمبيوتر، كما تم التأكد من الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق .

من جانبه، قال حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن امتحانات الشهادة الاعدادية مستمرة حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري، لافتاً إلى أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية 105 آلاف و 785 طالبا وطالبة، داخل 439 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة، مشيراً إلى تشكيل غرف عمليات بالمراكز والمحافظة لمتابعة سير الامتحانات وتلقي الشكاوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى