اخبار مصر

مصرع مسن في حريق بشقة سكنية بالدقهلية


07:03 م


الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

الدقهلية – رامي محمود:

لقي مسن مصرعه، اليوم الثلاثاء، في حريق اندلع في شقة سكنية، بقرية البهو فريك مركز أجا، بسبب ماس كهربائي بلوحة مفاتيح الكهرباء احتراق محتويات الشقة بالكامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا للعميد تامر يحي، مأمور مركز شرطة أجا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة عن طريق أهالي قرية البهو فريك مركز أجا باندلاع حريق بشقة سكنية بأحد المنازل بالقرية، ووفاة أحد الأشخاص متأثرًا بإصابته باختناق.

هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق، وانتقل ضباط وحدة مباحث أجا بقيادة المقدم أحمد رشدي الشورى رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل المواطن “زكريا عبد الله عبد الرازق”، بقرية البهو فريك مركز أجا.

وتبين أن الحريق بشقة بالدور الأول العلوي وجرى الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي بلوحة المفاتيح الرئيسية للشقة.

وأسفر الحريق عن احتراق احتراق محتويات الشقة بالكامل كما اصيب احد الجيران باختناق اثناء مشاركته مع الأهالي وقوات الحماية المدنية في إطفاء الحريق بالشقة، وتبين أنه يدعى “محمد رمضان السيد عليوة “، 61 سنة بالمعاش، وجرى نقله الي مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى