اخبار مصر

“ولعوا فيها حية”.. حكاية فتاة دفعت حياتها ثمنًا للثأر في الف


05:09 م


الأحد 16 يونيو 2024

الفيوم – حسين فتحي:

لم يكن شعبان عبد الرحمن، ابن قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، يعلم أنه سيفقد ابنته “جهاد” البالغة من العمر 15 عامًا، بأبشع الطرق، عندما طلب منها الذهاب إلى محل بيع الدواجن الخاص به، بدلًا من والدتها إلى أن تنتهي زوجته من طهي الطعام بالمنزل، ولم يتوقع أن يقتحم 5 أشخاص المحل ليشعلوا النيران في ابنته.

وبحسب رواية والد جهاد، فإن ابنته جهاد راحت ضحية ثأر بين عائلتي “فضل” و”جلال الدين” فى محافظة الفيوم، موضحًا أنه منذ حوالي 5 أشهر جرى إدانة 3 من عائلة المتهمين بحبس شخص 10 سنوات، واثنين آخرين لمدة 3 سنوات، على خلفية مشاجرة بين أفراد من العائلتين منذ عام.

وأوضح الأب أنه بعد صدور الحكم على المتهمين فى شهر أبريل الماضي، تفاجئ ببعض الأشخاص يقتحمون محل بيع الفراخ الخاص به فى محاولة لتحطيمه وإشعال النار فيه، أثناء غيابه للعمل فى محافظة أخرى، مشيرا إلى أنه طلب من زوجته وقتها إبلاغ الشرطة وبالفعل جرى ذلك وحضر أحد أفراد الأمن، وأجرى معاينة”.

إبلاغ الشرطة لم يثني أفراد العائلة الأخرى عن الانتقام، حيث استغل 5 أشخاص غياب الأب عن المحل بيع الدواجن، وأشعلوا النيران في المحل رغم معرفتهم بوجود ابنته داخله، وعن الواقعة يقول والد جهاد: “لم أكن أتخيل أن يحدث لبنتى البريئة ذلك.. ده غل وبشاعة إزاي جالهم قلب يحرقوا طفلة بسبب مشاكل عائلية”.

وواصل: “بنتي كانت صايمة ومن المفترض أن تفتح زوجتي محل الفراخ، ولكن قبل الواقعة بساعة طلبت من ابنتي الذهاب بدلا منها لتتمكن من تجهيز طعام الإفطار خاصة أنهما كانتا صائمتين ضمن أيام الستة البيض”.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطار من العقيد أحمد محمد سيف، مأمور مركز شرطة الشواشنة، بمقتل فتاة تُدعى “جهاد شعبان عبد الرحمن – 14 عامًا”، حرقا داخل محل دواجن بقرية قرية كحك بحري، حيث جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد أحمد خيري، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، كشف عن خلافات قديمة بين عائلتي “جلال الدين” و”فضل”، اللتين تسكنان القرية، والتي وصلت إلى ساحة القضاء بعد إصابة أحد أفراد العائلة الثانية، وحُكم فيها بسجن أحد أفراد العائلة الثانية لمدة 10 سنوات و3 سنوات لاثنين آخرين.

وأوضحت التحريات، أن أفراد من عائلة “جلال الدين” أرادوا الانتقام لذويهم الذين حُكم عليهم بالسجن، فبيت 5 منهم النية وتربصوا بالطفلة التي تدرس في المرحلة الإعدادية، وما أن وجدوها وحيدة في محل الدواجن الخاص بأسرتها، اقتحموا المحل، وشل اثنان منهما حركتها، بينما أسكب الثلاثة الآخرين مادة الكيروسين على جسدها، وأشعلوا النيران بها حتى قضت، ولاذوا بالفرار.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، القبض على المتهمين فى شهر أبريل الماضي.

ولم تنتهي القضية عند هذا الحد، حيث تجددت الخلافات مرة أخرى، وشهدت قرية كحك بحري يوم السبت الماضي، مشاجرة بين عائلتي “فضل” و”جلال الدين”، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، فيما ألقت قوات الأمن القبض على 20 شخصا من أفراد العائلتين.

اقرأ أيضًا:

“كتيبة إعدام” قتلت “جهاد”.. 5 أفراد يشعلون النار بطفلة انتقامًا من أسرتها في الفيوم

“كتيبة إعدام” قتلت “جهاد”.. ضبط المتهمين بإشعال النار في طفلة انتقامًا من أسرتها بالفيوم

والد طفلة الفيوم بعد تشييع جنازتها: حرقوا ابنتي وهي صائمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى