السينما والتلفزيون

نجوم “سطلانة” يتحدثون عن الأغنية وسبب نجاحها مع “صاحبة السعا


12:34 ص


الثلاثاء 25 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

حل نجوم أغنية “سطلانة” ضيوفاً على برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الإعلامية إسعاد يونس ويعرض على قناة “dmc”، وهم: عبدالباسط حمودة، محمود الليثي، حمدي باتشان وحسن الخلعي.

وتحدث نجوم الأغنية عن بداية الفكرة وعن محاولة تقديم أغنية تتسم بالجنون، وهو ما أكده الفنان محمود الليثي وطلب منهم المنتج أحمد السبكي أغنية تتشابه مع أغاني مثل “اتفضل من غير مطرود” و”عنبر العقلاء”.

وبسؤالهم عن معنى كلمة سطلانة رد عبدالباسط حمودة قائلاً “سطلانة دي.. احنا مجانين في الفيلم واحنا رقم 3 يعني الأول كانت أغنية عنبر العقلاء من فيلم المليونير لإسماعيل ياسين والأغنية الثانية كانت اتفضل من غير مطرود وبعدين سطلانة والسوشيال ميديا فرقت معانا في انتشارها”.

كما علق محمود الليثي قائلاً “أحمد السبكي قالي عايزين أغنية زي اتفضل من غير مطرود نخرب بيها العالم قلت له يا عم أحمد مش هعرف أعمل غنوة زي دي”.

ليقاطعه حسن الخلعي “احنا شغلنا الأغنية في الاستوديو واحنا بنعمل المونتاج وقولنا عاوزين أغنية زي دي والحمد لله نجحت أكثر من الأغنية الأصلية نفسها”.

واستكمل الليثي “المفروض اننا موجودين في مستشفي المجانين دخل علينا أوس أوس وعلي ربيع واحنا كلنا مجانين في المستشفى وعاوزين نقول للناس إن إحنا في السطلانة وجت الكلمة في الموقف ده”.

وعلى الرغم من طرح الأغنية ضمن أحداث فيلم “بعد الشر” والذي عرض بموسم أفلام عيد الفطر إلا أن الأغنية لم تلق وقتها النجاح الكبير، حتى احتفل لاعبو النادي الأهلي بغناء الأغنية عقب فوزهم بدوري أبطال أفريقيا ولاقت الأغنية بعدها انتشاراً كبيراً ورواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى