اخبار البحرين

منظمة BRAVE CF تتعاون مع WSC Sports

أعلنت منظمة BRAVE CF، الترويج العالمي الأسرع نموا لفنون القتال المختلطة (MMA)، وشركة WSC Sports، الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا الفيديو الرياضي المعزز بالذكاء الاصطناعي، عن توقيع شراكة لمدة ثلاث سنوات قبل الحدث الترويجي الأول لهذا العام، BRAVE CF 57، لإنشاء وتوزيع أبرز المعارك في الوقت الحقيقي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وستستخدم BRAVE CF تقنية التعلم الآلي الخاصة بـWSC Sports للاكتشاف التلقائي، وفهرسة، ووضع علامة عليها تلقائيًا في الوقت الفعلي، مما يسهم في إنشاء محتوى فيديو تلقائيا لممتلكاتها الرقمية. وتقوم المنصة بإنشاء محتوى على نطاق واسع، مما يوفر للمشجعين المزيد من المقتطفات البارزة أكثر من أي وقت مضى، ويقدم لهم لحظات بعد حدوث الحدث. تتيح المنصة أيضًا لـBRAVE CF تخصيص محتوى لمعجبيهم وشركائهم في جميع أنحاء العالم. وسيتم توظيف أبرز اللحظات الخاصة في القتالات التي يشهدها قفص BRAVE CF في زيادة عدد الاشتراكات وتحسين خدمة الاشتراك التي يوفرها تلفزيون BRAVE CF.

وفي هذا الصدد، قال محمد شاهد، رئيس BRAVE CF: «بريف هي أكبر العروض الترويجية للفنون القتالية المختلطة في العالم، وبالشراكة مع WSC، سنتمكن من تقديم أفضل محتوى في رياضة فنون القتال المختلطة إلى عشاق رياضة فنون القتال المختلطة. من خلال هذه الشراكة، سنلمس تطور الرياضة في الشرق الأوسط يصل إلى الجمهور العالمي».

من جهته، قال درور يوسف من قسم تطوير العمليات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة WSC Sports: «إنه لأمر مثير للغاية أن يتم استخدام منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا لإنشاء وتوزيع المحتوى الرقمي الخاص بـBRAVE CF في الوقت الفعلي تلقائيًا. أنا فخور بأن تقنية WSC Sports المبتكرة ستوفر تجارب جديدة للجماهير في مملكة البحرين وحول العالم. نتطلع إلى عرض تقنيتنا وتقديم المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى المزيد من المنظمات الرياضية في المنطقة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى