السينما والتلفزيون

“إيدي اللي بكتب بيها” أول تعليق من تامر حبيب بعد أزمته الصح


12:27 م


الخميس 06 يوليو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المؤلف والسيناريست تامر حبيب، عن تعرضه لأزمة صحية وإصابة قوية في يده اليمنى، ووضعه في “جبيرة”، لمدة 3 أسابيع ، وذلك بعد أيام من احتفاله بعيد ميلاده.

تامر، نشر عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، صورة له بـ”الجبيرة”، وعلق: “مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة و الأمنيات، والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا، وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس معرفهمش معرفة شخصية، مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان”.

وتابع: “لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم، هُدر جامد في الحمام نتج عنه كسرين محترمين في الإبهام و السبابة في ايدي اليمين اللي بأكتب بيها، واللي هتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الاقل، أنا مرضي وشاكر ربنا علي نعمه الكبيرة دي..شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر”.

الكاتب تامر حبيب، احتفل يوم 29 يونيو الماضي بعيد ميلاده، ويعد من أبرز كتاب الدراما، إذ كتب أفلام عديدة، منها “سهر الليالي”، و”واحد صحيح”، و ” عن العشق والهوى”، و”أسرار القمر”، و”حب البنات”، و مسلسلات “لعبة النسيان”، و”جراند اوتيل”، و “طريقي”، و”شربات لوز”، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى