اخبار البحرين

قرطبة الإسباني يواجه الرفاع وديًا اليوم على الاستاد الوطني

يخوض فريق قرطبة الإسباني مباراته الودية الثانية في المملكة أمام الرفاع في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين على استاد البحرين الوطني في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه ضمن تحضيراته لاستئناف القسم الثاني للدوري الإسباني

وستكون مباراة قرطبة والرفاع هي الثانية للفريق الإسباني في البحرين بعد أن خاض مواجهته الأولى امام الخالدية واستطاع أن يفوز 3/‏‏1، حيث يمتلك قرطبة والرفاع عناصر مميزة في صفوفهما وهو مؤشر بأن المواجهة ستكون قوية ومثيرة بين الجانبين وسيسعى كلاهما لتحقيق كامل الأهداف من المباراة الودية.

مدرب قرطبة يسعى لكسب المواجهة وحصول الفريق على دفعة عالية قبل خوض القسم الثاني من الدوري، ولديه لاعبون جيدون مثل شافي فلوريز وسيمو وكاساس وألونسو ولويسمي وفيسوس وغيرهم.

أما الرفاع بقيادة مدربه علي عاشور، فيسعى لتحقيق كامل الاستفادة من المواجهة وزيادة الاحتكاك والانسجام وكسب الخبرات، ولديه عناصر جيدة من اللاعبين مثل هزاع علي وكميل الأسود ومحمد جاسم وعلي جوهر ومحمد عنز ومؤيد العجان وجاسم الشيخ إضافة إلى الحراس عبدالكريم الفردان وعبدالله فريح وغيرهم من اللاعبين.

والمباراة بين قرطبة والرفاع سوف تكون منقولة على الهواء مباشر على قناة البحرين الرياضية. وسيخوض قرطبة تدريبه الأخير في البحرين اليوم صباحًا، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى