اخبار البحرين

شراكة استراتيجية بين الاتحاد البحريني للكريكت ونادي النجمة

وقّع كل من نادي النجمة الرياضي والاتحاد البحريني للكريكت اتفاقية شراكة استراتيجية بين الطرفين في مقر نادي النجمة الرياضي بالجفير يتم بموجبها الاستفادة فيما بينهما من إمكانات الطرفين في مختلف المجال واستئجار مقر رئيسي للاتحاد في النادي وتكوين أكاديمية للكريكت في المستقبل في مرافق النادي، وذلك لتطوير لعبة الكريكت التي تحظى بشهرة عالمية واسعة. كما تقتضي الاتفاقية اشتراك نادي النجمة بفريق للكريكت في دوري سمو الشيخ خالد بن حمد للكريكت بعد الحصول على الموافقة من الجهات الرسمية المعنية. وقع الاتفاقية كل من السيد عبدالله داوود، نائب رئيس نادي النجمة والسيد حاتم داداباي، رئيس الاتحاد البحريني للكريكت.

وصرّح حاتم داداباي قائلاً: «تربطنا علاقة قوية مع نادي النجمة وهو أحد الأندية البحرينية المرموقة التي تساهم في تطوير الرياضة. وهذه الشراكة الاستراتيجية سوف تشكل نقلة نوعية لاتحاد الكريكت من خلال استخدام مرافق نادي النجمة الكبيرة والمتعددة وافتتاح أكاديمية للكريكت في المستقبل تسهم في تطوير لعبة الكريكت والاستفادة منها في استغلال هذه الرياضة المحبوبة من الجاليات الآسيوية المقيمة في البحرين لتنظيم بطولات محلية وإقليمية ودولية تسهم في تعزيز مكانة البحرين الرياضية».

من جانبه قال عبدالله داوود: «نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية ونأمل أن تسهم في استفادة الطرفين من إمكانياتهما المشتركة، وكذلك الاشتراك دوري الكريكت من أجل تنويع أنشطة النادي والاستفادة من هذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة خاصة وسط الجاليات الأجنبية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى