السينما والتلفزيون

50 صورة من حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورت


12:00 ص


السبت 02 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

تصوير- محمود عبد الناصر:

أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72 بقاعة النيل للاباء الفرنسيسكان برئاسة الأب بطرس دانيال وسط حضور عدد كبير من النجوم وصناع السينما.

وقامت إدارة المهرجان بتكريم عدد من النجوم إلى جانب تكريم خاص لأعضاء لجنة تحكيم دورتها هذا العام وهم السيناريست عبد الرحيم كمال، الفنانة حنان مطاوع، الفنان أحمد شاكر، الفنانة ياسمين رئيس، الفنانة أنوشكا، الفنان الكبير لطفي لبيب، الفنان أحمد خالد صالح، الفنان سيد رجب، الفنانة داليا مصطفى، الفنانة ناهد السباعي، المخرج عمر هلال، المونتير كمال الملاح.

وشهد حفل الختام حضور العديد من النجوم والإعلاميين الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور المهرجان.

وكان من المكرمين بحفل الختام هذا العام الفنانة حنان مطاوع التي شاركت كعضو لجنة تحكيم بدورة هذا العام وعلقت علي تكريمها: “بحترم المركز الكاثوليكي جدًا شوفت فيه احترام للفن والإنسانية، وشرفت اني باخد جوائز ودي أول جائزة في حياتي أخذها من المركز الكاثوليكي بحترمه وبحبه ويارب دايمًا المركز يحتضننا”.

وأقيمت فعاليات الدورة الـ 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما يوم الجمعة 23 فبراير الماضي وسط تكريم عدد من النجوم وصناع السينما ومنحهم جائزة الريادة السينمائية وهم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الفنان سامح الصريطي، الفنان جميل برسوم، إلى جانب المخرج شريف عرفة والفنان نادي سعد وتم منحهما جائزة “المركز الخاصة”، وكان من المفترض أن يتم تكريم الفنانة هالة صدقي ولكنها اعتذرت عن الحضور.

وحرص العديد من النجوم وصناع السينما على حضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي هذا العام وهم الإعلامي عمرو الليثي الذي حصل على جائزة التميز الإعلامي، الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، الفنانة حورية فرغلي، الفنان عماد رشاد، مدير التصوير أحمد المرسي، و المايسترو نادر عباسي، الفنان طه دسوقي.

اقرأ أيضا:

بالصور- محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله عبد الرحمن وسط حضور نجوم الغناء

نادية مصطفى تثير الجدل بمنشور غريب بعد وفاة حلمي بكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى