اخبار البحرين

رشيد بن عيسى رئيساً لنادي البحرين لحفظ الأصالة

انتخب نادي البحرين لحفظ أصالة الكلاب مجلس إدارته الجديد، في قاعة الانتخابات بمقر النادي في منطقة الجسرة بحضور أعضائها العامين والمنتسبين.

وأسفرت الانتخابات عن فوز الشيخ رشيد بن عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة برئاسة مجلس الإدارة، وفوز الشيخة مريم عيسى آل خليفة نائبة رئيس مجلس الإدارة.

وتم توزيع مناصب أعضاء مجلس الإدارة على النحو التالي؛ جاسم محمد الموسوي رئيس لجنة الإدارة العامة والشؤون القانونية، ماغي اندرسون الأمين العام، عيسى سلمان شريف أمين السر، صادق الفرساني رئيس لجنة العلاقات العامة، خالد حسن سليم وزياد خليفة وليتونز أر. أي أعضاء.

وأعرب رئيس النادي عن شكره للجمعية العمومية التي وضعت ثقتها بمجلس الإدارة الجديد، مؤكداً أن مجلس الإدارة الجديد سيواصل نهوضه بأقوى العروض وتقييد وتسجيل قيود الحيوانات الأليفة (الكلاب) أصيلة الإنتاج من نسلها غير المهجن، وسيسعون قصارى جهده لتذليل كل العقبات والصعوبات في القطاع الحيواني، كما وجه الشكر لمجلس إدارة السابق برئاسة المرحومة الشيخة دانة آل خليفة.

الجدير بالذكر أن نادي البحرين لحفظ أصالة الكلاب تأسس في سنة 1974م، كأول نادي لحفظ أصالة الكلاب في الخليج العربي والشرق الأوسط، وهو العضو المكتمل الوحيد لمنظمة فدرالية حفظ أصالة الكلاب في بلجيكا (أف.سي.أي – الفدرالية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى