اخبار البحرين

خليفة بن علي يستقبل وفد نادي قرطبة الإسباني

استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، وفد مسؤولي إدارة نادي قرطبة الإسباني، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري.

جاء ذلك ضمن إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه نادي قرطبة الإسباني في مملكة البحرين، ويختم الثلاثاء 18 يناير الجاري.

وفي بداية اللقاء، نقل سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى مسؤولي إدارة نادي قرطبة الإسباني، مرحبًا سموه بالوفد في بيت الكرة البحرينية. وتناول الجانبان في اللقاء العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة على المستويات الفنية والإدارية. وأعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعم سموهما المتواصل وفتح آفاق رحبة مع الأندية الأوروبية في سبيل الارتقاء والتطوير لكرة القدم البحرينية.

وأشاد سموه بمكتسبات المعسكر الذي يقيمه نادي قرطبة الإسباني في مملكة البحرين، مؤكدًا سموه الدور البارز لهذا المعسكر وانعكاساته المتعددة على الكرة البحرينية، خصوصًا مع خوض النادي الإسباني مباراتين وديتين أمام ناديي الخالدية والرفاع، علاوة على ما يمثله التواجد من فرصة لتبادل الخبرات الفنية والإدارية.

وقدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هدية تذكارية لوفد نادي قرطبة الإسباني، كما سلمهم علم الاتحاد البحريني لكرة القدم، بالإضافة إلى القميص الرسمي الخاص بمنتخبنا الوطني.

حضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ورئيس قسم تقنية المعلومات بالاتحاد مجدي الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى